ضرب الكف على الوجه في المنام

ضرب الكف على الوجه في المنام من أكثر الأحلام قسوة وتتسبب في شعور صاحبها بالحزن والضيق، فبالطبع هذا الفعل من أكثر الأشياء المُهينة التي قد يواجها الإنسان في حياته والتي تجعله يشعر بالحرج الشديد، لكن ما معنى تلك الرؤيا وهل تعني الإهانة دومًا؟ هذا ما نحرص على نقله إليكم عبر موقع فسرلي للأحلام بكل دقة وبساطة.

ضرب الكف على الوجه في المنام للعزباء

الحلم التفسير
صفع رجل لها على وجهها في الرؤيا دليل على إفاقة الحالمة من غفلتها وندمها الشديد على ما فعلته من ذنوب ومعاصي تجاه ربها ورغبتها في إبداء الطاعة.
الصراخ من شدة الصفعة يدل الحلم على شعور الفتاة بالظلم والقهر الشديد من المُعاملة القاسية التي تتلقاها من عائلتها، كما وتُشير إلى وحدتها وانعزالها.
والدها يضربها على وجهها ترمز الرؤيا إلى نشوب الخلافات الحادة بين الطرفان وقد يكون لذلك سبب في افتقادها لشعور الحنان والحُب.
صفعها لشخص مجهول على وجهه يُشير هذا المنام إلى تقدم شاب صالح على قدر عالي من الأخلاق ولكن لا تجد توافقًا فكريًا بينهم مما يجعلها مُضطرة لرفضه.
إذا رأت خطيبها يصفعها بقوة في هذا الرؤيا بُشرى خير لها، حيث تعني ارتباطها بشاب سيئ الخلق والدين لفترة، ولكن لا تدوم تلك العلاقة طويلًا وتقطع التواصل معه نهائيًا.
بصق المجهول عليها وصفعها تدل الرؤيا على ما تتعرض له الفتاة من إهانات من رئيس عملها وشعورها بالضغط والحزن، ويؤتيها الله بوظيفة أُخرى تعود عليها بالنفع وتُحب العمل بها كثيرًا.
الضرب بالحذاء على وجهها يرمز بهذا الحلم إلى شدة احتياج الرائية للأموال وخجلها بطلب المُساعدة من أهلها أو حتى أصدقائها ومُحاولتها لكسب المال الحلال.
البكاء من شدة الضرب فإن ذلك دليل على وقوعها في مكيدة نصبها لها أحد الكارهين والحاقدين عليها في عملها، وقد ينتهي الأمر بخُسارتها لوظيفتها.
صفع الوالدين على وجهيهم يُنذرها هذا الحلم بأن مساعيها حرام وأموالها حرام، ويجدر بها العدول عن تلك الأفعال والتوبة وطلب المغفرة من الله عز وجل.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم اللطم على الوجه

ضرب الكف على الوجه في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
ضرب زوجها بكفه على وجهها بقسوة فهي من الرؤى التي تُشير إلى افتقاد الحُب والود بين الطرفان واتصاف الزوج بالقسوة في حديثه وغلظة قلبه وإهانة زوجته دومًا.
ضرب الأم على وجهها تُشير الرؤيا إلى مُصيبة كبيرة في حياة الرائية وذلك بإهمالها لوالديها في الحياة الواقعية وعصيانها لهم، وفي ذلك عذاب عظيم عند الله.
رؤية أثر الكف على وجهها قد يدل الحلم على نشوب خلاف حاد بينها وبين زوجها بسبب سوء أخلاق الزوجة وحاجة الأب لتهذيبها وإعادتها إلى صوابها.
إذا رأت أبنائها يصفعونها ترمز الرؤيا إلى وجود حالة من عدم الاستقرار والاتزان في هذه العائلة، وقد تعني سوء أخلاق الأولاد بسبب التربية الخاطئة من والديهم.
تورم خدها من الصفعة في الحلم دلالة على مرور الحالمة بوعكة صحية مؤلمة ويصعب فيها علاجها، ولكن يُكافئها الله على صبرها وإيمانها بقضاء الله.
صفعها لأحد أبنائها يُشار بهذا الفعل إلى رغبة الأم في نصح أبنائها من ارتكاب الأخطاء ومُساعدتهم في التحلي بالأخلاق الحسنة والكريمة.
رؤية أحد الغرباء يقوم بضربها بعنف قد يعني هذا الحلم إقدام الزوجة على فعل أمر ذنبه عظيم وتمام معرفتها بسوء هذا الفعل ولكنها بحاجة لمن يُرشدها إلى طريق الحق والصواب.
صفع شخص ميت في المنام وتُعتبر من أشد الرؤى كراهة وذلك لإشارتها إلى فجور الحالمة واتباعها لطريق الزنا والفواحش وما فيه من معصية لله عز وجل.
رؤية أحد الفتيات تتعرض للضرب فهي بُشرة خير للرائية بحدوث حمل بعد أن كانت تُعاني من مشاكل في الإنجاب ويحدث ذلك بفضل ونعمة من الله سبحانه وتعالى.

ضرب الكف على الوجه في المنام للحامل

الحلم التفسير
صفع زوجها لوجهها بشدة يدل هذا الحلم على الحياة الزوجية السعيدة التي يعيشها الطرفان واستقرارهم ماديًا واجتماعيًا.
خروج الدم من مكان الصفعة في الرؤيا دلالة على شعور الحالمة بالندب عما اقترفته من ذنوب واستماعها للنصائح التي وُجهت إليها لتكون أُمًا صالحة فيما بعد.
إذا أُغشي عليها من الصفعة فإن هذا يُشير إلى الإرهاق الكبير الذي تشعر به هذا المرأة نتيجة لتعب الحمل واعتنائها بزوجها وبيتها وأولادها على أكمل وجه.
الضرب بالكف على الخد الأيمن فهي بُشرى لها بإنجابها مولودة فتاة تكون على قدر عالي من الأخلاق وحُسن الوجه وتكون خير البنت والصديقة لأُمها بإذن الله.
رؤيتها لنفسها تصفع مولودها في المنام وتعد تلك الرؤية إشارة على إنجابها لمولود ذكر يكون له نصيب من الحظ الطيب ويكون مُستقبله مُشرق وله شأن كبير بين الناس.
صفع زوجها والبصق عليها فهي من الرؤى السيئة والتي تدل على قدوم أخبار سيئة لزوجها في الأيام القادمة والتي قد تكون فقدانه لوظيفته أو خُسارته لمبلغ مالي كبير في صفقة تجارية فاشلة.
شعورها بالسعادة حينما تُصفع دل الحلم على شعورها بالسعادة في الواقع بقدوم مولودها واستعدادها ليوم الولادة وتحضير كل ما يحتاجه طفلها.
رؤية طبيبها يصفعها على وجهها يُشير هذا المنام إلى التزام هذه المرأة باتباع كافة التعليمات والنصائح الطبية التي من شأنها أن تُحافظ على صحة جنينها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه

ضرب الكف على الوجه في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
الصفع على الوجه دلت الرؤيا على انحراف سلوكها واتباعها لملذات الدنيا وشهواتها دون العمل الصالح للآخرة ويوم لقاء الله سبحانه وتعالى.
تأديب الأب لها بصفعها على وجهها يُشير الحلم إلى تعرضها لفضيحة كبيرة بين كل من يعرفها وذلك بسبب غدر أحد المُقربين لها بفضح أسرارها المخفية لسنين.
ضربها على جانب خدها الأيسر ترمز الرؤيا إلى حدوث العديد من المشاكل بين الحالمة وأحد أقاربها مما أدى لقطعها التواصل معها بشكل كُلي.
تحول لون وجهها للأسود بعد صفعها في الحلم دلالة على ما تشعر به هذه المرأة من هم وأحزان بسبب تجربتها القاسية في الزيجة الأولى، وتدل على افتقارها للشعور بالأمان والحُرية.
زوجها السابق يرغب بصفعها دل ذلك على سعيه للانتقام منها وأذيتها بشتى الطرق، ويجدر بها اتخاذ الحذر والحيطة وألا تقترب منه.
صفعها لأحد الغرباء في الشارع في الحلم إشارة على إمكانية إصلاح العلاقة بين المرأة وزوجها السابق وزواجه بها مُجددًا.
ضرب طفل صغير على وجهه بشدة تُشير الرؤيا إلى سوء أحوال الحالمة بعد طلاقها وخراب ديار أهلها بعد الانفصال عن الزوج،

ضرب الكف على الوجه في المنام للرجل

الحلم التفسير
ضرب الرجل لزوجته في المنام فهي رؤية خير وتدل على كرم وفضل من الله بتخطيه كل الأزمات والصعوبات التي كان يُعاني منها مُنذ فترة طويلة.
رؤية رئيسه في العمل يصفعه يُشير الحلم إلى بذله جُهدًا كبيرًا في عمله مما منحه ثقة رئيسه في العمل ويُكافئ على عمله الجاد دومًا بالتقدير المادي والمعنوي.
عجوز مجنون يضربه على وجهه فإن لها دلالة سيئة بإخفاق الحالم في تحقيق أهدافه التي كان يطمح لها مُنذ وقتٍ طويل، وشعوره بالإحباط والفشل لمقارنه نفسه بنجاح الآخرون.
الشجار مع مجهول وصفعه للحالم دلت الرؤيا على المُناسبات المُفرحة التي ستحدث له عما قريب وتُحسن من أحواله المادية بشكل كبير وتؤثر على حالته النفسية إيجابيًا.
صفع الأم على وجهها وضربها فهي إشارة سوء تُعبر عن عقوق الحلم لوالديه وارتكابه الكثير من الأخطاء بحقهما، ويجدر به مُراجعة أفعاله وأن يُحاول تغييرها.
ضرب وجه الأخت بالسوط تدل تلك الرؤيا على كثرة الخلافات بين الطرفان وكون الحالم شديد التحكم في حياة شقيقته ويُشعرها بالخوف وعدم الأمان.
تقييد مجهول له ليصفعه ويضربه يرمز هذا الحلم إلى الخُسارة الفادحة التي يتلقاها الحالم نتيجة لتعرضه للنصب والاحتيال من أشخاص وثق بهم وشاركهم في أعمالهم بمُعظم أمواله.

ضرب الكف على الوجه في المنام لابن سيرين

الحلم التفسير
الشعور بصفعة على الوجه فجأة يدل هذا الحلم على قدوم بعض التغييرات لحياة الحالم والتي تُغير من مجرى حياته تمامًا وبشكل إيجابي يُحسن من أوضاع حياته.
رؤية طفل صغير يُصفع من الرؤى الغير محمودة والعتي تدل على إصابة صاحب المنام بمرض يُعاني منه لوقت طويل وقد يؤدي إلى وفاته إثر ذلك.
ضرب الزوجة لزوجها على وجهه في الحلم دلالة على سوء أحوال المرأة وفساد أخلاقها ومساعيها، كما وأنها تُعرف بافترائها على زوجها والتحدث بالسوء عنه.
تأذي عين الحالم من شدة الصفعة فإن لهذه الرؤيا إشارة على مرور الرائي بضائقة مالية كبيرة تُصعب عليه سداد الديون التي اقترضها لبدء مشاريع جديدة.
الشعور بالألم الشديد بعد الصفعة دل هذا الحلم على وجود العديد من الأزمات التي تقف عائقًا في حياة صاحب المنام وشعوره بالقهر والحزن لسوء أحوال حياته.
ضرب الحالم لشخص مجهول فهي من الرؤى المكروهة والتي تعني فساد الأخلاق والسلوك واتصاف الحالم بالخُبث واستمتاعه بإلحاق الأذى بأي شخصٍ كان.
صفع امرأة أُخرى غير الزوجة للرؤيا دليل على فقدان الحالم لمنصب ذو مكانة عالية ومرموقة وذلك بسبب نشر الأحاديث السيئة والافتراءات التي أدت لخسارته.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص كف

ضرب الكف على الوجه في المنام لابن شاهين

الحلم التفسير
التألم من قسوة الصفعة يدل هذا الحلم على شعور الحالم بقسوة الحياة ومدى تعرضه للظلم فيها، ولكنه يتعلم دروسًا قوية تُحفزه على تحسين حياته بنفسه.
لطم الخدود والنواح فإن هذا المنام يُشير إلى إصابة الرائية بصدمة نفسية لفقدانها إحدى أفراد عائلتها بوفاته ويعم منزلها الشعور بالحزن والكآبة.
تلقي ضربة من الأخ وتورمها دلت الرؤيا على إقدام الفتاة على فعل خاطئ يُسيء من صورتها أمام الناس ورغبة أخيها في نُصحها وإرشادها للصواب.
الصراخ بصوت عال بسبب الصفعة فهي رؤية محمودة تُشير إلى حصول الرائي على ترقية في وظيفته إلى منصب أعلى، ويتفوق فيه عن غيره من زُملائه ويفخر بذاته.
لطم امرأة غريبة على وجهها قد تكون تلك الرؤيا إشارة على إخفاق الحالم في حياته العلمية والرسوب في الاختبارات أو الفشل في مهامه العملية وهي إهمال أداء عمله بإتقان ودقة كما يُفترض أن يكون.
الصفع من شخص غير معلوم في الحلم إشارة على إصلاح الحالم لعلاقته ببعض الأشخاص من أقاربه وأصدقائه ومُحاولة تقوية العلاقة بين الطرفان من جديد.
رؤية الفقير يُصفع على وجهه ترمز هذه الرؤيا إلى ابتلاء الحالم في حياته وذلك اختبارًا من الله عز وجل له بمدى تحمله وصبره على القدر الذي كتبه الله لهم.

إن الشعور بالذُل والإهانة من أكثر الأشياء التي تُضعف الإنسان وتُقلل من قدره أمام الناس، ولكن الصفع لا يعني الشر والسوء دومًا، لذلك فعلينا أن نثق برحمة الله وحمايته لعباده المُتقين من وساوس الشيطان وشروره.

قد يعجبك أيضًا