تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه له العديد من الدلالات، حيث تُبين هذه التأويلات حالة الرائي، ونظرًا لأنها من الرؤى التي قد تُصيب الحالم بالتوتر والقلق؛ قام مُفسري الأحلام ببذل قصارى جهدهم لإيجاد دلالات الرؤيا وفقًا للحالة الاجتماعية والنفسية للحالم، وهو ما نوافيكم إيّاه، من خلال موقع فسرلي.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه للعزباء

الحلم التفسير
 تقوم بضرب مجموعة من الأشخاص بالكف على وجوههم. إشارة إلى انخراطها معهم في مشروع ما، وسوف يُعرضها للضرر ويجلب لها الحزن في المستقبل.
تضرب شخص معين وتندم بعدها دليل على وجود شخص جيد سوف يتقدم لخطبتها خلال الأيام المقبلة، لكنها ترفضه وتعرف بعد ذلك أنه كان مناسب لها وتشعر بالندم.
إذا رأت شخص يضربها على يدها يشير إلى اقتراب موعد زواجها من الشخص الذي ضربها وستشعر بالسعادة والاستقرار معه.
رؤية بعض الأشخاص يضربونها بالكف على وجهها. دلالة على التغيرات السلبية التي تحدث في حياتها خلال الفترة المقبلة، وعدم تمكنها من النجاح في دراستها وعدم التوفيق في التحاقها بوظيفة معينة.
إذا ضربها خطيبها على وجهها ولكن لم تشعر بألم دليل على حدوث بعض المشكلات والخلافات بينها وبينه والتي قد تؤدى إلى انفصالها عنه ولكن سرعان ما تتجاوز هذه المرحلة بسلام.
رؤية أباها يضربها كف على وجهها وتشعر بالألم نتيجة الضربة. يشير إلى مواجهتها العديد من الصعوبات والمشاكل في حياتها خلال الفترة القادمة و التي يجعلها تتعرض لخيبة أمل تجعلها تعيش حياة تعيسة غير مستقرة.
تضرب حبيبها كف على وجهه دلالة على حبها الصادق له وتكليل علاقتهما بالزواج الفترة المقبلة.
إذا رأت أحد الأشخاص يضربها على خدها. دليل على عدم التوفيق في اختيار القرارات الخاصة بحياتها الخاصة.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص كف

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه للمتزوجة

الحلم التفسير
تقوم بضرب أحد الأشخاص بالكف وكانت سعيدة بذلك. دلالة على رزقها بالعديد من الخيرات التي ينعم الله عليها به خلال الفترة المقبلة.
أحد الأشخاص يضربها كف رسالة لها لكي تراجع نفسها عن الأخطاء التي كانت تفعلها في الماضي وتتعلم منها وتحاول أن تصلحها وتفكر جيدَا قبل اتخاذ القرارات.
إذا رأت أنها تلقت ضربة من زوجها على وجهها دليل على مدى حب زوجها لها وتعلقه بها وشعوره الدائم بالغيرة عليها.
تقوم بضرب أبنها كف على وجهه يشير إلى تفوق ابنها دراسيًا في خلال هذه السنة بفضل مجهودها معه طوال الفترة الماضية وسوف تسعد بذلك الأمر كثيرَا.
مشاهدتها تضرب أحد من أهل زوجها دليل على فض المنازعات والخلافات التي كانت بينها وبين زوجها في السابق.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه للحامل

الحلم التفسير
شخص يقوم بضربها على وجهها وكانت حزينة لذلك. علامة على نجاح علاقتهما الزوجية وانتشار الود والتفاهم بينهم بدرجة كبيرة؛ مما يعمل على استقرار حياتها الزوجية.
أحد الأشخاص يضربها على وجهها ولم تُبالي بالأمر إشارة إلى أنها سوف تتعرض لمساوئ كبيرة في عملية الولادة.
قيامها بضرب طفل صغير على وجهه وكانت تشعر بالحزن. دلالة على الحب الكبير الذي تحمله بداخلها تجاه طفلها الذي لم يأتي للدنيا بعد.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه للمطلقة

الحلم التفسير
والدها يضربها على وجهها دليل على أنه يقوم بتقديم النصائح المستمرة لها والتي تساعدها في تخطى المرحلة الحالية بسلام.
مشاهدتها لأحد المقربين يضربها على وجهها وكانت حزينة يشير إلى حصولها على العديد من الأموال خلال الفترة المقبلة وتمكنها من تجاوز جميع الأزمات والصعوبات التي تمر بها الوقت الحالي.
رؤية زوجها السابق يضربها كف على وجهها وهو حزين دليل على رغبته في الرجوع إليها مرة أخرى وندمه الشديد على مفارقتها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص اعرفه باليد

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه للرجل

الحلم التفسير
رأى أنه يضرب خطيبته بالكف إشارة إلى إقامة حفل زفافهما في القريب العاجل نتيجة حبه الشديد لها ورغبته في وجود حياة زوجية تجمعهما معَا.
شخص يضربه على وجهه وكان يشعر بالحزن. إشارة إلى عدم نجاحه في إتمام الأشياء التي يقوم بها هذه الفترة بطريقة جيدة.
يقوم بضرب جميع الأشخاص الموجودين بجانبه دليل على مساندة العديد من الأشخاص له خلال الفترة المقبلة وتقديم التقدير وحسن المعاملة له.
رؤية والدته تضربه  في المنام باليد يشير إلى ابتعاد هذا الشخص عن طريق الله واتجاهه لفعل أشياء سيئة ويكون الحلم بمثابة رسالة له ليعود إلى رشده.
إذا رأى أنه يضرب شخص معروف له باليد دلالة على اشتراكهما في عمل سويَا وسينال كلَا منهما العديد من المكاسب والأرباح.
يضرب أحد زملائه في العمل يدل على فوزه في تنافس معهم في العمل خلال الفترة المقبلة.

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه لابن سيرين

الحلم التفسير
رؤية ضرب شخص يكرهه بشدة ضربَا مبرحَا. علامة على تضييع الرائي الكثير من الوقت في التفكير بأمور ليست لها فائدة أو منفعة.
استخدام الضرب بأي آلة حادة بيد الرائي إشارة إلى حدوث العديد من التغيرات الإيجابية في حياته خلال الفترة المقبلة بإذن الله.
رؤيته متوفى يقوم بضربه دلالة على الأعمال غير الصالحة التي يقوم بها الرائي والتي لا يرضي الميت عنها وعليه التوبة وسرعة طلب المغفرة من الله.
أحد رؤسائه في العمل يضربه على وجهه دلالة على مُساندة أحد الأشخاص له في العمل مما يعمل على حصوله على الترقية في وظيفته وتحسن أحواله المادية.
رؤية العزباء أباها يقوم بصفعها على وجهها وكانت سعيدة دليل على عدم توفيقها في اختيار شريك حياتها؛ مما يجعلها تندم على اتخاذ العديد من القرارات الخاطئة.
إذا كان الرائي مديون ووجد أحد المقربين يصفعه على وجهه يشير إلى حصوله على العديد من الأموال التي تعمل على تحسن وضعه المادي بشكل كبير خلال الفترة القادمة.
إذا كان الرائي سجين ورأى أحد الأشخاص يقوم بضربه يدل على تفريج الله عنه همومه وأحزانه وخروجه من السجن في القريب العاجل وعودته إلى حياته الطبيعية.
يقوم بالصراخ والضرب على وجهه بشدة علامة على تعرضه لمرض ما يؤثر على حالته الصحية وسوف يتعرض من خلال هذا الأمر لتشوه في وجهه.
مشاهدة شخص يضرب شخص آخر على وجهه دليل على وجود منفعة وفائدة من هذين الأثنين له في المستقبل كالمشاركة معهم في مشروع معين يجني من ورائه العديد من الأرباح.
رؤيته يقوم بضرب شخص بعد قيامه بتكتيفه بالحبال يشير إلى وجود أشخاص يتحدثون عنه بطريقة سيئة ويرغبون في تشويه سمعته بين الناس.
إذا رأي أنه يضرب شخص على وجهه باستخدام العصا. دليل على إصابته بشيء سيئ خلال الفترة المقبلة.
يقوم بضرب شخص يكرهه في المنام على عكس الواقع. يشير على نصرة هذا الشخص على أعدائه وخصومه الذين لا يتمنون له الخير ويريدون إيقاعه في الحيل والمكائد.
إذا رأى أنه تلقى الضربة من أحد الأشخاص الذين يكرهونه في الواقع. دليل على وقوع الرائي في العديد من المشكلات والمصائب التي تسبب له العديد من المتاعب بسبب هذا الشخص خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص لا اعرفه باليد

تفسير حلم ضرب شخص اعرفه كف على وجهه لابن شاهين

الحلم التفسير
يضرب شخص ظلمه في الواقع كف على وجهه دلالة على فوزة وتغلبه على الشخص الذي ظلمه خلال الفترة المقبلة عن طريق إظهار الله للناس الحقيقة والتي أفتري عليه بغيرها.
إذا رأى أنه أعتدى على شخص ظلمه بالضرب على وجهه دليل على أن الله سوف يرجع حقه المسلوب له بدون بذل أي جهد أو عناء من ناحيته.
شخص يضرب شخص آخر ظلمه أمام عينه يشير إلى قدرته على تخطي جميع الصعوبات والعقبات التي واجهته في حياته بفضل الله وتوفيقه.
ضرب شخص أعرفه باليد اليمنى بشارة بالرزق الوفير الذي سوف يأتي للرائي خلال الفترة المقبلة.
العزباء تضرب شخص معين باليد على وجهه دليل على رغبتها في الارتباط به والزواج منه.
ضرب أحد الأشخاص له ورد الضربة بعد ذلك يشير إلى تعرضه لمكروه خلال الفترة المقبلة من قبل الشخص الذي ضربه بالمنام.
ضرب أحد الأشخاص للعزباء دون الشعور بألم من أثر الضربة دليل على سماعها الأخبار السعيدة خلال الأيام المقبلة مثل الزواج أو الخطوبة.
تضرب صديقتها المقربة باليد على وجهها يشير إلى قيامها بمساعدتها في الأزمة التي سوف تمر بها في المستقبل نتيجة حبها وإخلاصها لها.
مشاهدة ضرب شخص متخاصم معه في الواقع باليد دليل على نجاة الرائي من مكيدة مديره له والانتصار على من يدبرون له المكائد عن قريب.
رؤية ضرب الابن بشكل مخيف يشير إلى النصائح الذي يقدمها الأب له باستمرار حتي يعمل على توجيهه في حياته بطريقة صحيحة.
مشاهدة العزباء جدتها الميتة تضربها يدل على اقتراب موعد زواجها من شخص صالح يعمل على اسعادها وتلبية جميع مطالبها.
رؤية المتزوجة والدتها المتوفية تضربها على وجهها دليل على أن الله سوف يرزقها بإنجاب العديد من الأولاد.
مشاهدته ضرب ابنه في المنام ضرب مبرح يشير إلى تخلصه من جميع الهموم والمتاعب التي تحدث له الفترة الحالية.
رؤية ضرب الشخص على وجهه بالعصا دليل على أنه يكره عمله ولا يريد أن يستمر به وذلك لكرهه لرئيسه في العمل ورغبته في الرحيل منه.
رؤيته لشخص يضربه على وجهه بالعصا يشير إلى أن هذا الشخص يسعى إلى تخريب حياته وجعلها جحيم وذلك بالتخطيط لهذا الأمر بطريقة جيدة.
تضرب شخص تحبه كثيرَا على وجهه. دليل على أن الرائي يعمل على نصح هذا الشخص بالبعد عن فعل الأخطاء وذلك لحبه الشديد له.

قد تحمل الرؤيا الواحدة العديد من التأويلات المختلفة، والتي يعتمد فيها المفسر على الحالة النفسية والاجتماعية التي يكون عليها الحالم؛ لِما لها من تأثير كبير جدًا في تغيير مسار الرؤيا.

قد يعجبك أيضًا