تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام

0

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام حمل العديد من الدلالات المختلفة، فكان منها الجيد على الرغم من أن الرؤية الظاهرة بأنه حلم خبيث، إلا أن كافة هذه التفسيرات، هي اجتهادات للمفسرين، ولهذا فليس من المنطق الاعتماد بشكل كلي على أقوال البشر، فقد يخطئون وقد يصيبون، خصوصًا وأن أغلب الرؤى التي تراودنا، هي أضغاث أحلام وهو ما يتضح من خلال موقع فسرلي.

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام للعزباء

الحلم التفسير
رؤية الأم الميتة تهم لضربي دلالة على أنها ترتكب الكثير من الأخطاء والمعاصي، والحلم أشبه بالتحذير، بأن عليها أن تتوب قبل أن يحل عليها عذاب ربها.
ضرب الأم بشدة لي علامة على أنها من الممكن أن تقع في العديد من المشاكل والأزمات، والتي قد لا تتمكن من الخروج منها.
رؤية أمي تعاملني بسوء إشارة إلى سوء الحالة النفسية، التي تعاني منها الحالمة في الفترة الحالية، إلا أنها سرعان ما ستتمكن من تخطي هذه الفترة، لتعيش حياة سعيدة.
شتم أمي لي، ورغبتها في ضربي أمام أحد أصدقائي يعني بأن هذا الصديق، من الممكن أن يكون شخصية منافقة، يظهر الحب والصداقة، في حين أنه يخفي كرهه وحقده، ويرغب في إلحاق الضرر بها، ولهذا عليها توخي الحذر منه.
ضرب أمي لي في مكان العمل يرمز إلى احتمال الوقوع في العديد من المشاكل في الحياة العملية، والتي قد تصل إلى حد ترك العمل، مما يؤول إلى تدهور الأحوال المادية لها.
رؤية أمي تريد ضربي يؤول إلى احتمال نشوب خلاف كبير بينها وبين الأم، وعليها التفكير مليًا وبعقلانية، كي تتمكن من حل الخلاف، وذلك كي تعود العلاقة بينهم إلى سابق عهدها.
ضرب أمي لي، ورفضها ذهابي للجامعة يشير إلى احتمال فشلها في تخطي العقبات والمشاكل التي تحول بينها وبين الوصول إلى أهدافها وطموحاتها في حياتها العلمية، إلا أنه لا يجدر بها الاستسلام أو التوقف عن السعي.
رغبة أمي في ضربها يدل على شدة خوفها عليها، وأنها تحرص على الحفاظ عليها والاهتمام بها، حتى لا تقع في أي خطأ، أو ضيق.
ضرب الأم لها، إلا أنها سرعان ما تأتي إليها، كي تخفف عنها وتراضيها يفيد احتمال وقوعها في بعض المشاكل والأزمات، إلا أنها سرعان ما ستتمكن من الخروج منها وتخطيها، وذلك فضل دعوات أمها لها.
التعرض للضرب من قِبل الأم بأداة حادة ينم عن احتمال وقوعها في أخطاء كبيرة، كالخوض في أعراض الناس، والوقوع في الفواحش والكبائر، وعليها الكف عن هذه الأفعال، كي لا تقع في مثل هذه الخطايا.
ضرب الأم لي بالحزام يعبر عن إحساسها الشديد بالندم والحسرة على ما قد قامت به من أفعال، وأنها ترغب في التوبة إلى الله، وعليها التقرب إليه بالعبادات، والتذلل له، كي يصفح عنها، ويبارك لها في حياتها.
رؤية الأم تقوم بضربها، بسبب خطيبها يعني بأنه قد تنشب العديد من الخلافات بينها وبين شريك حياتها، وعليها التفكير بعقلانية وهدوء، كي تتمكن من حلها، حتى لا يصل هذا الخلاف، إلى الانفصال.
رفض أمي ضربي، والحديث معي بهدوء حول عملي ودراستي يؤول إلى تحقيقها نجاح كبير، في حياتها العلمية والعملية، وشغلها لأبرز المناصب.
ضرب أمي لي في عرس أحد المعارف علامة على أن موعد زواجها قد اقترب، وأن الله سيرزقها برجل صالح يحبها، تكون حياتها معه سعيدة ومستقرة، خالية من أي مشاكل أو خلافات.
رغبة الأم في ضربي بشدة إشارة إلى أنها على علاقة بشخص خبيث، يظهر لها الحب والوّد، بينما يخفي خلاف ذلك.
شجار أمي معي، ورغبتها في ضربي يرمز إلى احتمال أنها على علاقة بشخص ما، دون علم أهلها، وعليها أن تتوب إلى الله عن هذه العلاقة المحرمة، وإخبار أهلها، قبل أن تُفضح أمامهم ويكشف أمرها.
ضرب الأم لي بحنان، وعدم الشعور بأي ألم ينم عن محاولات الأم المستميتة، في توجيهها وإرشادها إلى ما هو في صالحها، وخير لها.
رؤية الأم الميتة، تقوم بضربي بشدة يعبر عن كونها ابنة عاقة، لا تبر والدتها، مما يسبب إحزان قلبها، وسوء حالتها النفسية.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
ضرب أمي لي علامة على كثرة الخيرات والأموال التي ستنالها في الفترة المقبلة.
رؤية الأم وهي ترغب في ضربي بشدة إشارة إلى شعورها بالخوف والقلق في الفترة الحالية، والناتج عن كثرة المشاكل والخلافات الزوجية، والتي قد تصل إلى الطلاق، في حالة عدم تفكيرها بعقلانية وهدوء.
رغبة أمي في ضربي في مكان عملي دلالة على احتمال وقوعها في العديد من المشاكل في عملها، والتي ستكون بسبب بعض الأعداء المتخفيين من زملائها.
ضرب الأم لها أمام زوجها، ودفاعه عنها يعني بأن زوجها يحبها بشدة، وأنها تحيا بحياة زوجية سعيدة، خالية من المشاكل والأزمات.
رغبة الأم في ضربها، أمام امرأة معروفة يؤول إلى أن هذه المرأة قد تتسم بالنفاق، فهي تظهر لها المودة والحب، في حين أنها تُكن لها كرهًا شديدًا، وتحاول التفرقة بينها وبين زوجها، بإحداث المشاكل بينهم.
تفادي ضرب الأم لها ينم عن نجاحها في تخطي المشاكل والأزمات التي تمر بها في الفترة الحالية، لتتمتع بحياة هادئة ومستقرة خالية من المشاكل في القريب العاجل.
استمتاع زوجي بضرب أمي لي يعبر عن احتمال انحرافه عن الطريق الصحيح، والبدء في عمل غير مشروع، بغرض كسب الكثير من المال، فعليها بنصحه للابتعاد عن هذا الطريق.
ضرب الأم لها بشدة يدل على أنها تابت إلى الله وقد رجعت عن الأفعال السيئة التي كانت تنوي القيام بها، ليرزقها الله الخير والبركة في حياتها.
وقوف الزوج مع امرأة أخري، أثناء ضرب الأم لها يؤول إلى احتمال رغبة الزوج في الزواج من امرأة أخري، وذلك بسبب تقصيرها الكبير معه، واهتمامها بحياتها العملية، عن حياتها الزوجية، ولهذا فعليها التفكير مليًا في أولوياتها.
ضرب الأم لها، وهي تحمل طفل صغير يرمز إلى أن كافة الخلافات الزوجية القائمة على مشاكل الإنجاب سيتم دحرها في القريب العاجل، وذلك لسماعها خبر حملها.

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام للحامل

الحلم التفسير
رؤية أمي تريد ضربي، والخوف منها علامة على اضطراب المشاعر التي تعاني منه في الفترة الحالية، والناتج عن شعورها بالفرح لحملها، والخوف والقلق من عملية الولادة وآلامها، والمسؤولية الناتجة عن الولادة.
ضرب الأم لها، إلا أن زوجها يتلقى الضرب مكانها إشارة إلى أنها تتمتع بحب زوجها الكبير، وتحيا حياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل والخلافات، كما أن زوجها هو أكبر داعم وساند لها في هذه الفترة الصعبة.
التعرض للألم، بسبب ضرب الأم لها يؤول إلى أن موعد ولادتها قد اقترب، وأن العملية ستمر على خير، دون أي مشاكل أو أزمات، حتى أن الطفل سيولد بصحة جيدة.
ضرب الأم لها، وهي تحمل طفل صغير يعني بأن الله سيرزقها بذكر، وسيكون بارًا بها في المستقبل، كما أنه سيتمتع بمستقبل باهر، فسيشغل أبرز المناصب في المجتمع، وسيكون خير سند وعون لها أمام مصاعب الحياة.
ضرب الأم لها، أمام زوجها وشعوره بالضيق لذلك يرمز إلى احتمال وقوع الزوج في بعض المشاكل في حياته العملية، والتي قد تؤول إلى تركه للعمل، مما سيؤثر على حياتهم المادية.
مساعدة الزوج لأمها، أثناء ضربها، ليكون الضرب خفيفًا عليها إشارة إلى حصوله على الكثير من الأموال في الفترة المقبلة، وسيكون ذلك بسبب حصوله على ترقية كبيرة في عمله، كما أنه سينال عقد عمل كبير في الخارج، مما سيعود عليهم جميعًا بالنفع.
ضرب الأم بشدة لها، دون رحمة، رغم ترجيها لها بالتوقف يدل على احتمال تعرضها لوعكة صحية شديدة، من شأنها التأثير بالسلب على صحتها وعلى جنينها، فقد يتعرض الجنين للإجهاض، والله أعلى وأعلم.
ضرب الأم لها أمام امرأة معروفة، إلا أن شكلها كان قبيحًا ينم عن احتمال نفاق هذه المرأة لها، فهي تظهر لها الحب والود، في حين أنها تحقد عليها بسبب حملها، وتتمنى ألا يكتمل هذا الحمل على خير.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الضرب على الرأس من شخص مجهول

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
ضرب الأم الشديد لها، أمام زوجها السابق ينم عن كثرة المشاكل التي تمر بها في الفترة الحالية، والتي من الممكن أن يكون لزوجها السابق دخلًا في حدوثها.
رفض الزوج السابق لضرب الأم لها علامة على أنه لا يزال يشعر تجاهها بالكثير من الأحاسيس الطيبة، والتي تجعله يعمل على إصلاح كافة الأخطاء التي كانت في حياتهما والتخلص من كافة الخلافات بينهم، وعودتهم مرة أخرى.
ضرب الأم لها بشكل لطيف وهين إشارة إلى كثرة الخيرات والأموال التي ستحصدها في الفترة المقبلة، حيث إنها ستنجح في تخطي تجربتها السابقة، والخطو تجاه حياة جديدة، مليئة بالنجاح والفرح.
رؤية الأم تهم بضربها في مكان العمل يعني بأنها ستدخل في شركة عمل جديدة، ستحقق فيها نجاحًا كبيرًا، من شأنه أن يدر عليها الكثير من المال والمنافع.
ضرب الأم لها، والدفاع عنها من قِبل رجل غريب يؤول إلى اقتراب موعد زواجها، وأن هذا الزواج سيكون بمثابة تعويض الله لها، عن الآلام التي عانتها في الفترة المقبلة، فستتمتع بحياة زوجية سعيدة، خالية من أي مشاكل أو خلافات.

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام للرجل

الحلم التفسير
ضرب الأم له بشدة إشارة إلى كثرة الخيرات الأموال التي سيجنيها، والتي لن تكون سهلة المنال، فستكون نتيجة لاجتهاده وتعبه في عمله.
تعرضه للضرب أمام فتاة شديدة الجمال دلالة على أن موعد زواجه قد اقترب، وأن الله سيرزقه بفتاة صالحة، ذات دين وخلق، تكون له خير زوجة ومعينة، لتكون حياته معها مليئة بالفرح والسعادة.
ضرب الأم له وهي تحمل فتاة صغيرة يرمز إلى تبشير زوجته له، بأن الله سيمن عليهم بالذرية الصالحة، وسيرزقه الله بفتاة جميلة، يكون لها شأن كبير في المستقبل والله أعلم.
تصديه لكافة ضربات الأم، وأذيتها بغرض الدفاع عن نفسه إشارة إلى أنه من الممكن أن ينحرف عن طريق الحق، للدخول في طريق الباطل، بغرض حصد المزيد من الأموال، وعليه التوبة إلى الله، قبل أن يغرقه في المحرمات.

اقرأ أيضًا: حلمت أن أمي ظلمتني

تفسير حلم امي تريد ضربي في المنام لابن سيرين

الحلم التفسير
ضرب الأم لها، دون أي رحمة يؤول إلى مدى خوف الأم عليها، خصوصًا وأنها تتمتع بشخصية عنيدة، ولا تخضع لأحد.
تحمل ضرب الأم الشديد، وتقبله بصدر رحب علامة على قوة العلاقة بينه وبين أمه، وأنه ابن بارًا بها.
الشعور بالحزن لتلقي الضربات من الأم يدل على احتمال وقوعه في بعض المشاكل والأزمات في الفترة المقبلة، إلا أنه سرعان ما سيتمكن من التغلب عليها.
ضرب الأم لها أم رجل غريب، ودفاعه عنها يعني بأن موعد زواجها قد اقترب، وأن الله سيرزقها بزوج تقي وصالح.

من المُباح القراءة في كتب التفسير، لاسيما وأن العديد من الفقهاء قد كتبوا في التعبير عن الرؤى، إلا أنه لا يجوز التعبير في الرؤى بدون علم، فحكمها مساوٍ لحكم الفتوى.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.