تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة في المنام، الضرب في المنام يعبر عن العنف الأسري والجسدي الذي يعاني منه الرائي ويرفضه بشكل قاطع، والرؤيا تشير إلى كثرة الهموم التي يمر بها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عدة تفسيرات هامة عبر موقع فسرلي.

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة للعزباء

الحلم التفسير
حلم ضرب المرأة للمرأة يرمز المنام إلى أن الحالمة تعيش في ضغوطات كبيرة وتعاني من اضطهاد أحد الفتيات لها والحاق الضرر بها.
أمي تضربني كثيرًا في المنام تنم الرؤيا إلى أن الفتاة تقوم ببعض الأفعال التي لا ترضي أمها نهائيًا، وانها تخشى أن يحدث أمر كبير بسبب تربص أمها لها.
أمي تضربني من أجل الزواج من ابن خالتي دلالة على أن الحالمة لا ترغب في الزواج من شخص تفرضه انها عليه، وربما الفتاة ترغب في الزواج من شاب على علاقة بها.
خناقة أبي مع أمي بسبب ضربها لي يؤول الحلم إلى ان الفتاة قريبة جدًا من أبيها أكثر من أمها، وأنها تشعر بالراحة والصداقة معه وأن يدللها كثيرًا أكثر من أشقائها.
الخناق مع زميلتي في المدرسة تشير الرؤيا إلى وجود أحد الفتيات التي تتصف بالفشل في الدراسة والتي تكن بداخلها حقد وغل تجاه الرائية بسبب تفوقها في الدراسة.
فتاة مجهولة تضربني في الحلم يؤول إلى أن الفتاة سوف تواجه العديد من المشاكل بسبب أحد الفتيات التي يقع بينها وبين الرائية خلافات مستمرة.
منع فتاة ترغب في ضرب صديقتي يرمز إلى شعور الفتاة بأن هناك امرأة ترغب في جلب الأذى إلى صديقتها، وأنها سوف تتصدى إلى أي محاولات يمكن أن تضر صديقتها.
شاب يمنع فتاة أن تضربني من الرؤى المحمودة التي تبشر الرائية بأن موعد خطبتها قد اقترب كثيرًا، وأن هناك شاب يتمتع بالشجاعة والقوة سوف يتقدم إليها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب شخص كف

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة للمتزوجة

الحلم التفسير
ضربت ابنتي في المنام دلالة على ان الحالمة تعاني من كسل واهمال ابنتها وأنها تشعر بالضيق تجاه سلوكها السيء وعدم طاعتها وطاعة والدها.
زوجي يتشاجر مع امرأة ضربتني يؤول الحلم إلى أن هناك مشكلة كبيرة سوف تحدث بين زوج الرائية وبين أحد الجيران بسبب وجود نزاع مستمر بينهما.
جارتي ترغب في ضربي في المنام تنم الرؤيا إلى شعور المرأة بمضايقات مستمرة من جارتها وشعورها بأنها ترغب في خلق المشاكل بلا سبب.
بنتي تضربني في المنام يرمز الحلم إلى أن ابنة الحالمة تتصف بالصفات السيئة التي تغضب الله عز وجل، وأنها غير بارة بوالدتها ولا تتقي الله معها.
امرأة مجهولة تضرب ابنتي يشير الحلم إلى تخوف الحالمة من حدوث أي ضرر من المحتمل أن يقع على ابنتها، وأنها تسعى إلى مراقبتها وحمايتها دائمًا.
ابنتي تضرب امرأة تضرب شقيقتها دلالة على أن المرأة قام بتربية أبنائها بطريقة سلمية وجعلت كليهما يقومون بحماية بعضهما البعض والتدي إلى أي شخص يسعى إلى أذى أي منهما.
أخي يضرب فتاة من أجل فتاة أخرى من الرؤى المحمودة التي تشير إلى أن شقيق الرائية سوف يتزوج من الفتاة التي يحبها ويتحدث معها كثيرًا.
امرأة مجهول تضرب امرأة أعرفها دلالة على أن الحالمة تهتم كثيرًا بأمور الآخرين وتسعى إلى نشر المحبة والهدوء بين كل الأشخاص المحيطين بها.

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة للحامل

الحلم التفسير
الطبيبة تضربني بالسكين من الرؤى المحمودة التي تدل على أن موعد ولادة الحالمة قد أقترب كثيرًا، وأن الجنين سوف يكون بصحة جيدة.
زميلتي في العمل تضربني بطلق ناري يعبر المنام عن وجود أحد زملاء الرائية في العمل ترغب في أن تجلب لها المشاكل مع مديرها وتحصل على مكانتها في العمل.
ضرب امرأة تسعى للتقرب من زوجي يرمز إلى أن الحالمة تشعر بالغيرة كثيرًا على زوجها وأنها تخشى دائمًا أن تتقرب أي امرأة منه حتى لو كانت زميلته في العمل.
ضرب امرأة تزوجت زوجي تنم الرؤيا عن شعور المرأة بأن زوجها ربما تزوج عليها في السر، وأنها تشعر بالشك فيه كثير بسبب تصرفاته المتغيرة في الآونة الأخيرة.
ابنتي تضرب زميلتها في الدراسة دلالة على أن ابنة الحالمة تمتلك بعض الصفات التي يمكن أن تجلب لها المشاكل بالرغم من صغر عمرها ولكنها مشاغبة للغاية
المعلمة تضرب ابنتي بالعصا دلالة على أن الحالمة تعاني من اهمال ابنتها في الدراسة وتشعر بالضيق بسبب الدراجات السيئة التي تتلقاها الفتاة كل عام.
ضرب امرأة في السوق تغش السلع يشير الحلم إلى أن المرأة تسعى دائمًا إلى تطبيق العدل بين الناس، وانمها ترفض مطلقًا أن تصمت تجاه أي غش أمامها.
ضرب مديرتي في العمل يؤول إلى رغبة المرأة القوية في ترك عملها الحالي بسبب شعورها بالاضطهاد من مديرتها، وتميز زملائها عنها كثيرًا.

اقرأ أيضًا: رؤية امرأة لا اعرفها في المنام

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة للمطلقة

الحلم التفسير
ضرب والدة زوجي السابق تعبر الرؤيا عن الخلافات التي تحدث بين الحالمة وبين أهل زوجها السابق وأنها على خلاف مستمر ربما لن ينتهي مطلقًا.
أمي تضرب شقيقة زوجي السابق دلالة على أن والدة الحالمة تدعمها بقوة ضد أهل زوجها السابق، وأنها ربما سوف تدخل في مشاجرة كبيرة مع شقيقة زوجها السابق.
ضرب ابنة عمي الحقودة تشير الرؤيا إلى شعور الحالمة بحقد وغل من أحد أقاربها، وأنها تسعى إلى مقاطعة هذه المرأة وطردها من أي مكان تتواجد به.
شخص مجهول يضرب امرأة من أجلي من الرؤى المحمودة التي تدل على أن الحالمة سوف تتزوج في القريب العجل من رجل ذات نفوذ قوية ولديها قدر وافي من المال.
ضرب امرأة ترغب في الزواج من زوجي السابق تنم الرؤيا عن شعور المرأة بالحنين إلى زوجها السابق، وانها لا تزال لديها الرغبة والأمل في أن تعود إلى زوجها وحياتها السابقة.
النساء في الشارع ترغب في ضربي دلالة على أن المرأة تمتلك بعض الصفات والسلوكيات السيئة التي تغضب الله عز وجل، وأنها ربما تقوم بعلاقات غير شرعية مع الرجال.
ضرب امرأة حاولت سرقتي يرمز الحلم إلى أن المرأة ربما تتعرض إلى السرقة او الخداع ولكنها سوف تكتشف الأمر وتستعيد الأشياء المسروقة.
ضرب امرأة حاولت الدخول إلى المنزل دون علمي دلالة على أن هناك امرأة ترغب في التدخل في شؤون الرائية باستمرار، والمرأة تخطط لقطع العلاقة معها ومواجهتها بالأمر.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم ضرب الميت للحي

تفسير حلم ضرب المرأة للمرأة للرجل

الحلم التفسير
زوجتي تضرب امرأة من أجلي يؤول المنام إلى أن الرائي يشعر بمحبة زوجته كثيرًا وغيرتها عليه، وأنها يقدرها ويحبها كثيرًا ويعمل دائمًا على إسعادها.
أختي تضرب زوجتي بالسلاح من الرؤى غير الجيدة التي تشير إلى حدوث خلافات كبيرة قد تحدث بين شقيقة الرائي وزوجته بسبب مشاكل أسرية غير قادر على حلها.
زوجتي تضرب ابنتي من أجل شاب يؤول الحلم إلى وجود شاب على علاقة مع ابنة الرائي، وأن الفتاة ترغب في الزواج منه على الرغم من رفض أبويها.
ضرب امرأة من أجل فتاة أحبها في حالة كان الرائي أعزب فإن الرؤيا تبشره بأن موعد خطبته قد اقترب كثيرًا، وأنه سوف يتزوج من الفتاة التي يعمل من أجلها
زميلتي في العمل تضرب المديرة من أجلي دلالة على وجود فتاة تخلص للرائي وتحبه كثيرًا وتنتظر أن يصارحها بمشاعره ويتقدم إلى خطبتها.
حبيبتي تضرب فتاة تلاحقني تنم الرؤيا عن وجود علاقة عاطفية قوية بين الرائي وبين حبيبته وأنه يخطط أن تستمر العلاقة طويلًا حتى تنتهي بالزواج.
امرأة تضرب جدتي المتوفية من الرؤى غير المحمودة التي تدل على أن هناك أمر سيء قدر تركته الجدة قبل وفاتها، وعلى أهلها أن ينهوا هذه المسألة حتى تنعم في قبرها.

يرمز حلم ضرب المرأة للمرأة إلى بعض الخلافات التي تحدث للرائي في الواقع، ولكن هناك بعض الدلالات التي تشير إلى وجود أمور محمودة تعبر عن إيجابيات كثيرة.

قد يعجبك أيضًا