تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد يعكس دلالات ومعاني عديدة، تختلف بين زوال المشاكل وتبديل الأحوال للأفضل، أو بإفزاع الرائي لحملها دلالة الأذى والمخاطر، وبين هذا وذاك جاؤوا لنا فقهاء الإسلام بتفسيراتٍ دقيقة لعدة مواضع تتعلق بالصعق الكهربائي، وهو ما يظهر لنا جليًا عبر موقع فسرلي.

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد للعزباء

الحلم التفسير
الشعور بالكهرباء تسري في اليد بُشرى خير لها بقدوم شاب على قدرٍ عالِ من الأخلاق وحُسن الوجه بالتقدم لخُطبتها، ويرزقهما الله بالخير واليُسر في حياتهما.
الصراخ فور صعقها بالكهرباء يرمز الحلم إلى استفاقتها بعد غفلة منها بسلك طريق المعاصي والآثام، كما يعني رغبتها في التوبة والتقرب من الله عز وجل.
رؤية مجهول يُصعق بالكهرباء دل الحلم على إخفاقها في علاقتها العاطفية ورغبتها في قطع التواصل مع هذا الشخص وإنقاذ ذاتها من الهلاك النفسي.
الإمساك بالأسلاك الكهربائية في الرؤيا دلالة على كثرة الأزمات والعوائق التي تقف في طريقها مُسببة لها بالإحباط والحُزن، إلا ان تلك الفترة لن تدوم طويلًا.
صعق الوالدين بالكهرباء عمدًا يُشير الحلم إلى فساد أحوال هذه الفتاة وسوء أخلاقها مع والديه، وعليها أن تُراجع ذاتها وتُصلح من علاقتها بوالديها قبل فوات الأوان.
رؤية الحبيب يُحاول صعقها دلت الرؤيا على وجود عدة أشخاص يُحاولون التلصص على خصوصيات حياتها ولا يمنحوها المساحة الشخصية بتطفلهم عليها.
أحد الأقارب يغدر بها ليصعقها يؤول الحلم إلى كثرة الخلافات الواقعة بين الحالمة وأقاربها في الوقع نتيجة لرغبتهم في الاستيلاء على حقوقها من ميراث والديها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم التماس كهرباء في البيت

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد للمتزوجة

الحلم التفسير
إذا رأت أسلاك الكهرباء المكشوفة دلت الرؤيا على شعور الحالمة بالندم وصحوة ضميرها بعد ذنوبٍ ارتكبتها، الأمر الذي يجعلها لا ترغب في العودة للذنوب مُجددًا.
الصعق بالكهرباء دون ألم يؤول الحلم إلى استجابة الله عز وجل بتحقيق الأُمنيات والأحلام التي كانت تدعو الله بها دون تعب أو شقاء لنيلها.
رؤية الشرارة تخرج من الأسلاك دليل على المشادات الكلامية والخلافات المُستمرة مع الزوج لافتقاد مبدأ التفاهم والتشاور فيما بينهم، مما يؤثر على استمرار علاقتهم.
الإصابة بكدمات في اليد إثر الصعقة تدل الرؤيا على قدوم الفرج القريب من الله وزوال الأيام التي عاشت بها هم وحزن لفترة طويلة.
مُحاولتها لصعق زوجها بالكهرباء في الحلم دلالة على اتباع الحالمة لطريق الضلال والمعاصي، وفي ذلك شرٍ لها ولأهل بيتها.
امرأة مجهولة تُحاول صعقها يُشير الحلم إلى تدخل طرف ثالث في علاقتها مع زوجها ورغبتها في تعكير صفو حياتهم سعيًا لوقوع طلاق بين الزوجان.
النجاة من صعقة الكهرباء يُبشرها الحلم بعيشها لحياة هانئة ومُرفهة مع زوجها وأبنائها دون وجود مُسببات للحزن والنكد في منزلهم.

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد للمرأة الحامل

الحلم التفسير
أمر الزوج لها بإمساك سلك عارٍ يؤول الحلم إلى تعرض الرائية للأذى والضرر من قِبَل زوجها لرفضه حملها مُنذ البداية.
إصابة يدها من شرارات الكهرباء في الرؤيا دلالة على حُسن مقاصدها وسعيها لمُساعدة الجميع وحُسن مُعاملتهم، الأمر الذي يُكسبها السمعة الطيبة بين الناس.
انفجار فيشة الكهرباء في يداها دلت الرؤيا على إصابتها بعلى لا يُرجى منها الشفاء، وقد يتأثر جنينها بهذا المرض وتفقده.
الزوج يُحاول صعق طفلهما يرمز هذا المنام إلى الحُب الشديد الذي يكنه الزوج لها ورغبته في مُشاركتها كافة تفاصيل حياته دون أن يُخفي عنها أي شيء.
رجل من الأقارب يُصعق بالكهرباء تؤول الرؤيا إلى عودة العلاقة بين الطرفان وتصالحهما بعد نشوب مُشكلة كبيرة أدت إلى قطع العلاقة بينهما.
شعورها بالكهرباء تسري في بطنها في الحلم دلالة على حملها بمولود صبي يتميز بنشاط ذهني عالي وإجادته بالتفكير في مُستقبله بحكمة وتريث.
إذا رأت الزوج مصعوقًا بالكهرباء تُشير الرؤيا إلى شعور الحامل بالتخوف من فُقدان زوجها لشعورها بالأمان معه وهو خير مُعين وسند لها طوال حياتهما معًا.

اقرأ أيضًا: الأحلام التي تدل على المشاكل

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد للمُطلقة

الحلم التفسير
إصابتها بضرر من الأسلاك الكهربائية تُبشرها الرؤية بانتهاء فترة المشاكل والازمات التي عاشتها هذه المرأة أثناء زيجتها الأولى.
مُحاولتها لصعق يد زوجها السابق ينم الحلم عن مُحاولتها لنُصحه بالتغيير من سلوكه وأفعاله لتهتدي أحواله وحياته.
رؤية أحد الأبناء يتكهرب يرمز هذا المنام إلى تفوق الحالمة في حياتها وتحقيقها لما كانت تتمنى حدوثه مُنذ وقتٍ طويل، وقد تعني حصولها على حياة هادئة ومُستقرة.
إنقاذ شخص من الصعق بالكهرباء دلت الرؤيا على قوة شخصية هذه المرأة والتزامها تجاه المسؤوليات التي تولتها في تربية أبنائها بعد انفصالها عن زوجها.
خروج شرارة من لمس شيء يُشير ذلك إلى تعرضها للأحاديث الكريهة وبُغض الناس لها بسبب الشائعات المُنتشرة عنها ظُلمًا وافتراءًا.
احتراق اليد بالكهرباء يؤول الحلم إلى ارتكابها للمعاصي وتجاهلها لأوامر الله عز وجل وسنة رسوله الكريم، وعليها أن تتراجع عن تلك الأفعال وتُصلح من حالها.
الإمساك بصاعق كهربي لحماية ذاتها تُعتبر الرؤيا بمثابة رسالة تحذيرية لها لتتخذ الحذر من الأشخاص الذين يُحاولون التقرب منها وأذيتها ونصب المكائد لها.

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد للرجل

الحلم التفسير
رؤية أحد أعدائه يصعقه في يده يدل الحلم على وقوعه في مُشكلةٍ ما وعدم تمكنه من التخلص منها، إلا أن الله يُرسل له من يُساعد ويُنجيه من هذا الأمر بفضلٍ من الله.
إصابته بجروح في يده من شرارات الكهرباء في الرؤيا إشارة على إنفاق الرائي أمواله في غير فائدة، وقد يدل على هم كبير يعيشه لفترة من الوقت حتى يُعيد التفكير في أمور حياته.
إذا رأى نفسه ميتًا إثر الصعق بالكهرباء تُفسر هذه الرؤيا بدلالتها على غنى الحالم إن كان يمُر بأزمة مالية، والعكس صحيح إن كان مُقتدرًا أو ثريًا.
التوصيل بين سلكين لصعق نفسه يؤول الحلم إلى تعريض الحالم حياته للخطر في سبيل تحقيق النجاح والتفوق في حياته، ويرزقه الله ما يتمنى دون التعرض للأذى.
رؤية الأم تُصعقها الكهرباء تنم الرؤيا عن الأفعال السيئة الصادرة من الرائي تجاه والدته والتسبب في شعورها بالحُزن والقهر لجفاء العلاقة بينهما.
مجهول يتعرض للصعق ويتوفى دل ذلك على مروره بعدة أزمات وصدمات نفسية في حياته ولكن يتمكن من تخطيها برحمة الله عز وجل عليه.

اقرأ أيضًا: الأحلام التي تدل على المس

تفسير حلم صعقة كهربائية في اليد لابن سيرين

الحلم التفسير
احتراق أسلاك الكهرباء وإصابة اليد يُشير هذا الحلم إلى وجود خلاف كبير بين الحالم وأحد أفراد عائلته وتفاقم المشاكل بينهما.
الشعور بالصدمة بعد الصعق بالكهرباء قد ترمز هذه الرؤيا إلى توتر الحالم وتخوفه من خوض علاقة عاطفية جديدة بعد الإخفاق في تجربته الأولى.
قتل شخص مجهول بالصعق الكهربائي يؤول الحلم إلى جحود صاحب الرؤيا وعدم شكره لنعم الله التي لا تُعد ولا تُحصى وأفضاله عز وجل عليه طوال حياته.
البكاء لشدة ألم الصعقة في اليد في الرؤيا دلالة على افتقاد الرائي لشخص عزيز على قلبه وشعوره بالحزن الشديد إثر ذلك.
شلل يده بسبب الصعق الكهربائي ينُم الحلم عن الذنوب والخطايا التي اقترفها هذا الشخص في حياته وتلقيه جزاء أفعال ما أذنب به في الدنيا والآخرة.
إنقاذ غريب من لمس الكهرباء دلت الرؤيا على اتصاف الحالم بصفات الشجاعة والشهامة ومُساندة الآخرين في أوقات محنتهم.

إن رؤية الكهرباء في المنام بشكل عام أمر مُرعب وخاصةً إن أُصيب الحالم بضرر بسببها، لكنها قد تحمل دلالات الخير في صعقه وقد يكون إنذار للحالم بتنبيهه من أمر يحمل له السوء.

قد يعجبك أيضًا