تفسير حلم الترقية العسكرية

تفسير حلم الترقية العسكرية من الأحلام متعدد الدلالات، ولا يراود هذا الحلم أصحاب المهن العسكرية فقط كما يتوقع البعض وإنما قد يراود الجميع حتى أصحاب المهن المدنية، ونتناول العديد من حالات الرؤيا وآراء علماء التفسير فيها من خلال موقع فسرلي.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم دخول الجيش للرجل المتزوج

تفسير حلم الترقية العسكرية للمتزوج

الحلم التفسير
رؤية الترقية العسكرية في المنام. دليل على ان الرائي يصل لمنصب رفيع في حياته المهنية، وتميزه بين الناس بالأخلاق الحميدة.
شاهد انه يحصل على رتبة عسكرية عالية. يشير على انتصار الرائي على جميع أعدائه، والحاقدين والحاسدين عليه، فهو يجتهد لكي يحقق ذاته.
رؤية رئيس الجمهورية يكافئه لحصوله على الرتبة. ينم عن قرب زواج الرائي من الفتاة المناسبة، فهذه الفتاة تتصف بالكثير من الأخلاق الحميدة التي تميزها عن باقي الفتيات.
شاهد أنه يرتدي الزي العسكري في المنام. يشير إلى كثرة الضغوطات والصعوبات والمسؤوليات المفروضة عليه في هذه الفترة، وعدم قدرته على مواجهة الحياة.
من يرى والده في المنام. تعبر عن قرب سفر الوالد لقضاء الحج أو العمرة، مما يغمره بالسعادة.
تفسير حلم الترقية العسكرية لشخص آخر دليل على صدق نوايا هذا الشخص تجاه الرائي، فالصديق الحقيقي هو كنز من كنوز الدنيا، فيجب على الرائي الحفاظ على هذه العلاقة جيدًا.

تفسير حلم الترقية العسكرية للعزباء

الحلم التفسير
مشاهدة العزباء رتبًا عسكرية فى المنام. يدل على الخير القادم لها فى الطريق والتقائها بأصدقاء خيرين صادقين يرون الخير لها.
رؤية العزباء انها ترتدى بدلة زفاف عسكرية. دلالة على فرح وسعادة قادمين لها فى الطريق وأيضا تشير إلى زواجها العاجل من شخص يحبها ويكن كل الاحترام والتقدير لها.
من شاهدت نفسها بالمحكمة بالزي العسكري. تشير إلى صلاح تلك الفتاة وأنها ذات شخصية حكيمة وأنه سوف تطلب شهادتها في أمر هام ويجب أن تشهد بالحق.
من رأت في المنام أن أباها يرتدي زي عسكري. تدل على أن والد تلك الفتاة شخصية صارمة و حازمة و أنه سوف يحصل على ترقية قريبة فى عمله.
من شاهدت نفسها تقف بجوار شخص غريب يرتدى زى عسكري. ينم عن الفرح والسرور الذي سيلاحق تلك الفتاة وأنها ستتزوج شخص بالفعل يعمل فى المجال العسكرى وسيتقدم لخطبتها فى أسرع وقت ممكن.
رؤية شخص غريب فى منامها و يرتدى بدلة عسكرية. دلالة على صلاح تلك الفتاة ودلالة على التزامها الأخلاقي و الديني و تعرف بالعفاف وأنها تتقى الله عز و جل فى كل تصرفاتها الشخصية.
رأت العزباء نفسها تقف بجوار شخص تعرفه ويرتدي زيًا عسكريًا. يدل على الفرح والسعادة الذي سيلحق بتلك الفتاة وأنها بالفعل ستتزوج من شخص تحبه ورغبتها فى الزواج منه فى القريب العاجل.
رؤية نفسها أنها تهان من قبل رجل عسكري فى منامها. يشير إلى الصعاب و العواقب التى تقف أمام تلك الفتاة فى حياته و دلالة على الكثير من المشاكل والمحن التى ستلحق بها فى أقرب وقت و عليها أن تكون فى أتم حالات الاستعداد.
ترى نفسها تطعم شخص غريب و فقير ويرتدي زي عسكري. يرمز إلى صلاح تلك الفتاة و أنها صاحبة  أعمال خيرية كثيرة وأن خير كبير قادم لها فى الطريق لم تكن تحسب له حساب.

اقرأ أيضًا: رؤية الجيش في المنام للعزباء

تفسير حلم الترقية العسكرية للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية المتزوجة أنها ترتدي زيًا عسكري المنام. دلالة على الاستقرار فى الحياة الزوجية كما تدل على ترقيها إلى أعلى المناصب.
مشاهدة الزوجة لزوجها في الزي العسكري. تشير إلى الحياة الكريمة التى تنعم بها الزوجة مع زوجها وايضا دلالة على يسر حال الزوج وتدليله لزوجته.
تشاهد أنها تنظف الزى العسكري في المنام. تدل على قوة شخصيتها وصلاح أولادها وأنها قادرة على تربيتهم و إيصال أولادها إلى أعلى المراكز.
رؤية زوجها على هيئة عسكري فى منامها. تنم عن حسن أخلاق الزوج و صلاح حالة وعليها أن تحافظ عليه وتعمل على خدمته.
تشاهد أبنائها فى المنام بملابس عسكرية. تشير إلى نجاح ابنائها و ترقيهم إلى أعلى المراتب و تدل أيضا على التحاق أحدهم بالكليات أو المدارس العسكرية.
رؤية زوجها تزوج من امرأة تعمل بالقطاع العسكري. دلالة على خيانة الزوج لها وأنه على أول طريق البعد عنها وأن هذه السيدة سوف تفرق بينهم ويحدث الانفصال.
يأتي الأب للزوجة فى المنام على هيئة قائد عسكري. تشير إلى قلق الأب عليها وأن حالها غير مستقر وهناك محن ومشاكل تنظرها وعليها أن تلجأ له لحل مشاكلها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الحرب في المنام

تفسير حلم الترقية العسكرية للحامل

الحلم التفسير
حلمت برجل يرتدى الزى العسكرى فى منامها. تدل على يسر حالها وأن ولادتها ستكون متيسرة وبدون المرور او الإحساس بأي متاعب بإذن الله تعالى.
رؤية الحامل لفتاة صغيرة ترتدى الزي العسكرى فى منامها. تدل على سهولة و تيسير ولادتها و أن نوع المولود القادم فى الطريق هو بنت.
رؤية شاب صغير يرتدى الزى العسكرى فى منامها. تدل على صعوبة حملها و تعسر ولادتها و أن المولود المنتظر فى الأيام القادمة ولد.
رؤية زوجها فى المنام يرتدى الزى العسكرى. دلالة على أن زوجها سيكون بطل قصتها فى فترة الحمل و أنه لن يتركها لحظه واحدة و سيقف بجانبها كتف لكتف و يعينها على جملها حتى الولادة.
مشاهدة شخص غريب يرتدي زي عسكري بالمنام. يشير إلى أمور سيئة قد تحدث لها فى حياتها و من الممكن أن تتسبب فى فقدان حملها و ذلك لأنه حسد و حقد كبير من شخص يكرهها.
رؤية أنها تلد فى مشفى عسكري. تدل على الخير الكبير القادم لها فى الطريق وأنها تلد مولودها القادم فى أحسن و أفخم الأماكن وأن لهذا المولود شأن كبير فى حياته و بين أهله.

تفسير حلم الترقية العسكرية للمطلقة

الحلم التفسير
ترى المطلقة بأنها ترى رتب عسكرية جديدة بملابسها. تدل على حصولها القريب على ما تتمنى و ترغب وعن قرب تحقق أمنياتها فى القريب العاجل أو الزواج مرة آخري.
مشاهدة المطلقة طليقها بزي عسكري في منامها. دلالة على كمية الحسد و الحقد لها من طليقها السابق و أنه يدبر لها شيء فى الأيام القادمة سيلحق بها الضرر و عليها توخى الحذر منه جداُ.
رؤية المطلقة للزواج من رجل جديد بزي عسكري فى منامها. تدل على الخير والعوض القريب لها وأنها ستتزوج من شخص غريب لا تعرفه ولكن ستجد العوض فيه.
رؤية المطلقة أنها تحمل طفل يرتدي زيًا عسكريًا. يشير إلى قوة شخصيتها، واعتمادها على ذاتها، وتوكلها على الله في جميع أمور حياتها، وتوفيق الله المصاحب لها في جميع خطاها.
شاهدت أن زوجها السابق يتم ترقيته وهي سعيدة. إشارة برجوعها قريبًا، والقضاء على جميع الخلافات التي حدثت بينهما.

الزي العسكري دليل على الفخامة والشموخ بطبعه فإن ظهوره بحلم أحدهم دليل على العزة والكرامة، رؤية الشخص له دليل على السعادة ويسر الحال واطمئنانه على نفسه وعائلته وقد يؤول تفسير الحلم لغير ذلك.

قد يعجبك أيضًا