تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي لا يُمثل الدلالات المشؤومة في كل الحالات، فبالرغم من دلالة الاستفراغ على المرض والتعرض للتوعك الصحي، إلا أن هُناك دلالات مُبشرة لحالات مُعينة، وذلك ما يتبين عبر موقع فسرلي.

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للعزباء

الحلم التفسير
رؤيتها الطفل يستفرغ. دليل على حصولها على الفرح والسعادة في حياتها، وقدرتها على التخلص من الهموم التي كانت تسيطر عليها في هذه الفترة.
تقيؤ الطفل على ملابسها. يوحي بالمشاكل المختلفة التي تتعرض لها، وعدم قدرتها على التخلص منها بسهولة، ومن الممكن أن تدوم لفترة طويلة جدًا.
مسح القيء مكان الطفل. هذا يدل على أنها غير أمينة، ولا تقوم بإرجاع الأمانات إلى أصحابها.
استفراغ الطفل دم. يؤول إلى دخول الحزن إلى منزلها، وتعرضها للمرض الشديد الذي من الممكن أن يستمر فترة طويلة.
رغبة الطفل في الاستفراغ ولا يستطيع. إشارة إلى أنها تقوم بفعل الذنوب والمعاصي، وعدم قدرتها على الانتهاء من فعل المنكر ات.
إذا كانت مريضة ورأت الطفل يستفرغ. يدل على دخول السعادة والسرور إلى بيتها، وتخلصها من المرض وتمتعها بالصحة والعافية من جديد.
طفل يستفرغ لا أعرفه. يشير إلى كمية الصعوبات والمشاكل التي تواجهها بشكل عام، وعدم قدرتها على تحقيق ما كانت دائمًا تسعى إليه.
رؤية طفل يستفرغ أعرفه. إشارة إلى الحسد الكبير الذي تعرض له الطفل من أحد المقربين.
استفراغ الطفل للؤلؤة من فمه. يوحي أنه سوف يكون من حفظة القرآن، فينم ذلك عن مدى تدينه.
عندما يقوم بتقيؤ الطفل سكر. إشارة إلى أنها تحافظ على أشيائها بشكل مبالغ فيه للغاية، ولا تريد أن يلمسها أحد وهذه الصفة من صفات البخلاء.
في حالة إذا كان الطعام بعد التقيؤ سليم. يشير إلى أنها سوف تتزوج شخص تشعر بالسعادة وعدم الراحة والاستقرار معه.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الاستفراغ

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للمتزوجة

الحلم التفسير
استفراغ الطفل على ملابسها. دليل على الصحة التي يحصل عليها أبنائها، والسعادة التي تشعر بها إثر ما تعيشه من تفاصيل أسرية.
رؤية طفل لا تعرفه يستفرغ. يؤول إلى تعرضها للكثير من المشاكل والخلافات الزوجية التي تجعلها تشعر بالحزن الدائم وعدم الاستقرار.
عند رؤية طفل تعرفه يستفرغ. يشير إلى وجود بعض الأشخاص والذين ينظرون إلى أبنائها وحياتها الزوجية بالحسد والغيرة والحقد، لذلك عليها أن تأخذ حذرها.
طفل جميل يستفرغ ينم عن الرغبة الشديد في حصولها على طفل آخر، وأن يكون لها الكثير من الأبناء الذين يتمتعون بالصحة الجيدة والعافية.
في حالة رؤية طفل قبيح يستفرغ. دليل على المتاعب والمصاعب التي تتعرض لها في حياتها، وخساراتها للكثير من الأموال.
رغبة الطفل في التقيؤ وعدم القدرة على ذلك. يدل على الطريق الخاطئ  الذي تسلكه في حياتها، وعدم تقديم الاهتمام والرعاية الكافية لزوجها وأسرتها بشكل كافي.
استفراغ الطفل يكون عسل. دليل على القوة والشجاعة في تجاوز الصعوبات التي تواجهها في حياتها، وامتلاكها العقل الذي يتميز برجاحة والقدرة على موازنة الأمور بشكل صحيح.
لون الاستفراغ كان أسود. يوحي بعدم رضاها عن حياتها الزوجية، والشعور الدائم بالحزن، وعدم الاستقرار والراحة.
عندما ترى أنه يستفرغ ثعبان. إشارة إلي أنها سوف تتعرض لمرض خطير لا يستطيع أحد من الأطباء مساعدتها وتقديم العلاج المناسب لها.
القيام بغسل الملابس بعد تقيؤ الطفل عليها. يدل على قيامها بفعل الكثير من الفواحش والمعاصي، ولكنها تتوب إلى الله، وتندم على الكثير من أفعال التي كانت تفعلها في الماضي.
استفراغ طفل رضيع اللبن يشير إلى السلوكيات الخاطئة التي تفعلها والفشل في حياتها الزوجية.

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للحامل

الحلم التفسير
استفراغ الطفل على ملابسها. يشير إلى حياة الفرح والسعادة التي تنعم بها، والصحة الجيدة التي يتمتع بها جنينها.
رؤيتها لطفل جميل يستفرغ على ملابسها. يدل على رغبتها الشديدة لمجيء الطفل بأسرع وقت ممكن.
رؤية القيء في المنام. دليل على الخير الذي تحصل عليه في حياتها، وتحقيق بعض الإنجازات والأحلام التي كانت تسعى دائمًا للحصول عليها.
استفراغ طفل لا تعرفه. يدل على تعرضها لبعض المشاكل الصحية في حملها، قد تؤدي إلى  حدوث بعض الأشياء السيئة لصحة الجنين مما يعرضها للحزن.
عندما ترى طفل تعرفه يستفرغ. بشرى لحصولها على طفل سليم معافى من الأمراض، وسوف تمر فترة الولادة الخاصة بها دون تعرضها لأي ألم.
طفل رضيع يستفرغ على ملابسها. يدل على تخلصها من الذنوب والمعاصي التي كانت ترتكبها في حياتها، وأنها تريد التوبة على ما فعلته.
عندما تغسل الملابس بعد تقيؤ الطفل عليها. إشارة إلى الصعاب والمتاعب التي تواجهها بعد ولادة طفلها، وعدم تحملها لهذا الألم.
رؤية الطفل يستفرغ دم. يوحي بخسارتها للجنين وتعرضها لصدمة كبيرة في حياتها، وعدم قدرتها على تجاوزها والتغلب عليها.
خروج الأمعاء مع استفراغ الطفل. دل ذلك علي دخول الحزن إلى بيتها وخسارتها لأحد الأشخاص المقربين إليها، وعدم قدرتها على تقبل موته.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم استفراغ كتل دم من الفم

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للمطلقة

الحلم التفسير
طفل يستفرغ على ملابسها. إشارة إلى سلوكها لبعض الطرق الخاطئة في حياتها، ولكنها سوف تتوب وتتقرب إلى الله بالصلاة والأعمال الصالحة.
طفل جميل يستفرغ على ملابسها. دليل على حالة الهدوء والاستقرار التي تنعم بها في حياتها المقبلة، وتخلصها من بعض المشاكل الخاصة بأمور الطلاق.
رؤية طفل قبيح يستفرغ على ملابسها. يدل على كثرة المشاكل والخلافات العائلية التي تتعرض لها في هذه الفترة، وعدم قدرتها على تجاوز هذه المشاكل أو تخطيها.
عندما ترى طفل لا تعرفه يستفرغ. يشير إلى وجود الكثير من الفرص التي ظهرت أمامها، ولكنها لا تحسن استغلالها وتضيعها من يدها بكل سهولة.
في حالة رؤية طفل تعرفه يستفرغ. إشارة إلى وجود شخص مُقرب لديها ينظر إليها بعين الحسد والحقد والكراهية، ويكون هو السبب وراء انفصالها عن زوجها.
رؤية القيء في المنام. بشرى خير لها على حصولها على الكثير من الأخبار السارة والمفرحة التي تغير حياتها إلى السعادة والفرح.
عندما تخرج الأمعاء مع استفراغ الطفل. دليل على سماعها الكثير من الأخبار السيئة، وسيطرة الحزن والألم على قلبها.
استفراغ الطفل دم. دل على عدم قدرتها على تحقيق أهداف التي تسعى لتحقيقها، وشعورها باليأس الشديد وفقدان الأمل.
صراخ الطفل بشدة بعد الاستفراغ. يشير إلى طردها من عملها عن قريب، أو رفضها من عمل كانت مقدمة عليه من فترة قصيرة

 تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للرجل

الحلم التفسير
رؤية الاستفراغ في المنام. دليل على سماع الأخبار السارة التي تجعله يشعر بالسعادة والفرح، وتحقيق بعض الأمنيات الصعبة والمستحيلة.
طفل يستفرغ على ملابسي. يدل على دخول الفرح والسرور إلى بيته، وأنه يقبل على الزواج عن قريب من فتاة يحبها، ويكن لها كل التقدير والاحترام.
استفراغ الطفل دم. يشير إلى عدم حصوله على الوظيفة التي كان دائمًا يتطلع للحصول عليها، وهذا يسبب له اليأس وعدم الرغبة في مواجهة الحياة.
رغبة الطفل في القيء ولا يستطيع. إشارة إلى الخسارة الكبيرة التي  يتعرض لها في حياته، وخسارة الكثير من الأموال التي حصل من ميراث.
طفل أعرفه يستفرغ. دليل على رغبته الشديدة في الزواج من امرأة توجد بينهم علاقة عاطفية، وإنجاب منها الكثير من الأطفال الأصحاء والأقوياء.
في حالة إذا كان لا يعرف الطفل. يشير إلى تعرضه للفشل في مراحل تعليمه المختلفة، والحزن الشديد لعدم قدرته على النجاح والتفوق.
عندما يستفرغ طفل رضيع على ملابسه. يشير إلى الخسارة الشديدة التي يتعرض لها في حياته سواء كان خسارة وظيفة، أو فشلة في دراسته، أو عدم القدرة على تحقيق أهدافه.
خروج الأمعاء عندما يتقيأ الطفل. سماع أخبار سيئة تؤثر عليها بالسلب، واستسلامه للفشل الذي يسيطر عليه.
رؤية طفل جميل يستفرغ. يوحى بوجود العديد من الفرص الإيجابية التي تأتي إليه، ويتمسك بها ويستغلها بشكل صحيح.
بكاء الطفل الشديد بعد القيء. دل على وجود أحد الأصدقاء المقربين له والذي يكون لديه الرغبة الشديدة في أذيته، ورؤية مستقبله ينهار.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الاستفراغ للمريض الروحي

تفسير حلم استفراغ الطفل على ملابسي للرجل المتزوج

الحلم التفسير
الاستفراغ في المنام. دليل على حصوله على السعادة والاستقرار في حياته الزوجية، وأنه يحب زوجته ويخلص لها دائمًا.
استفراغ الطفل على ملابسه. يشير إلى الصحة الكبيرة التي يتمتع بها أولاده، والشعور بالرضا عن حياته التي يعيشها، مما يسبب له السعادة والفرح الدائم.
إذا كان الرأي غني وشاهد استفراغ الطفل دم. دليل على وجود بعض الأموال التي حصل عليها ولكن بطريق غير مشروعة، وهذا يعرضه للكثير من المشاكل.
استفراغ الطفل دم. يدل على حصوله على الكثير الأموال نتيجة تجارة رابحة قد تعرض لها، وسيجنى من ورائها الكثير من الأموال.
استفراغ الطفل في المنام يشير إلى وجود الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية التي يتعرض في حياته، وشعوره بعدم الراحة والاستقرار.
قيام طفل رضيع بالاستفراغ على ملابسه. إشارة إلى كثرة الأعمال السيئة التي يقوم بها، وكثرة الحديث عن الآخرين بالباطل، مما يعرض له الكثير من المشاكل وكره الناس له.
في حالة أنه يعرف طفل يستفرغ. قد تدل على تعرض الرائي للحسد من الآخرين مما يسبب في خسارته للعمل الذي كان يعمل به، وتعرضه للمشاكل المختلفة.
إذا كان لا يعرف الطفل الذي يستفرغ يوحي بعدم قدرته على تحقيق الأحلام والطموحات التي كان دائمًا يتطلع إلى تحقيقها، وشعوره الشديد بالحزن على عدم تحقيق ذلك.
استفراغ طفل ذو وجه جميل. قد يدل علي تحقيق الكثير من الأمنيات المختلفة في حياته، وحصوله على ترقية كبيرة في عمله، وسينال الاحترام من جميع أفراد المجتمع.
رؤية طفل ذو وجه قبيح يستفرغ. دليل على لأنه ينظر على الجميع بعين التكبر والتعالي، ويقدم على إحراج الآخرين بطريقة سيئة جداً.
بكاء طفل بعد الاستفراغ. يشير إلى تعدد علاقاته النسائية وفعل المحرمات التي  نهى الله عنها، وتعرضه للخلافات الأسرية التي تدفع زوجته من الانفصال عنه.

 بالرغم من وجود عِدة تأويلات للرؤيا تختلف باختلاف تفاصليها، لكن ذلك لا يُعد تأويل موثوق لما فيه من اجتهاد للعلماء.

قد يعجبك أيضًا