الضرب في المنام من شخص معروف

الضرب في المنام من شخص معروف قد يظن الرائي أنها رؤيا تحمل العديد من المعاني السيئة، ولكنها تختلف في تأويلها تبعًا لحالة الرائي النفسية والاجتماعية، كذلك تختلف باختلاف الحالة التي رأى عليها الحلم، وسوف نُبينها عبر موقع فسرلي.

الضرب في المنام من شخص معروف للعزباء

الحلم التفسير
الضرب في المنام من شخص معروف دليل على تمكن الرائية من الوصول إلى كل ما تريده في الدنيا بسبب المساعدة من الشخص الذي قام بضربها.
شخص تعرفه يضربها والدماء تتساقط من وجهها دلالة على اقتراب موعد زواج الرائية من رجل صالح، ذو خلق كريم، ودين حميد يحبها بشدة ويسعى من أجل إسعادها.
أحتمي في أبي خوفًا من الضرب من شخص أعرفه يدل على رغبة الرائية في أخذ خطوة جادة نحو أمر مهم سوف يغير حياتها ولكنها تخاف أن تفشل فيه ويعود عليها بالضرر.
شخص أعرفه يضربني في منزلي يشير إلى سماع بعض الأخبار الجيدة خلال الفترة القادمة في منزل الرائية، التي ستدخل السعادة على كل أفراد البيت.
مديري يضربني في مكان العمل ينم عن حصول الرائية على ترقية في العمل خلال وقت قريب، أو فرصة عمل أفضل مما هي فيه الآن.
شخص أعرفه يضربني ضرب مبرح يدل على رغبة الرائية في إخفاء حياتها الشخصية عن كل من حولها، وذلك لأنها لا تقبل بتدخل الآخرين فيها.
من رأت أنها تموت من شدة الضرب إشارة إلى الرزق الكثير والخير الوفير، والأموال الطائلة التي ستتحصل عليها الرائية دون بذل أي مجهود منها.
مشاهدة شخص أعرفه يضربني كف في الشارع دليل على وجود العديد من الأشخاص المنافقين والمخادعين من حول الرائية ممن يحاولن تدبير المشاكل لها.
من رأت أنها تضرب شخص تعرفه بالسوط يدل على طمع الرائية وركضها خلف تفاهات الدنيا، والبحث عن الملذات الزائلة دون أي حكمة أو تفكير.
رمي الحجر على شخص أعرفه من أجل حماية نفسي من الضرب ينم عن نجاح الرائية في الحصول على فرصة ذهبية سوف تقلب حياتها إلى حال أفضل مما هو عليه الآن.
أبي يضربني بالخشب دليل على أن الرائية لا تتبع طريق الحق، وتحاول الحصول على الأموال بطريقة غير مشروعة.
من رأت شخصًا تعرفه يضربها في الجامعة دلالة على نجاح الرائية في الحصول على مكانة علمية كبيرة في دراستها، وذلك بسبب مذاكرتها بجد واجتهاد.
رجل أعرفه يضربني يشير إلى زواج الرائية من هذا الرجل، أو من أحد أقاربه، كما أنها سوف تسعد في حياتها معه، وسيتبدل حالها للأفضل.

 اقرأ أيضًا: حلمت أن أبوي يضربني

الضرب في المنام من شخص معروف للمتزوجة

الحلم التفسير
الضرب في المنام من شخص معروف دليل على وجود بعض الأشخاص الحاسدين من حول الرائية ممن يحاولون تدبير المكائد لزوال النعم من حياتها.
من رأت الكدمات على جسمها بسبب ضرب شخص تعرفه دلالة على أن الرائية سوف تصدق وعد شخص تعرفه ولكنه لن يفي بوعده لها مما سوف يتسبب في وقوعها بالمشاكل.
زوجي يضربني في الشارع دليل على حب زوج الرائية الشديد لها، وسعيه جاهدًا من أجل كل ما تتمناه وترغب في الحصول عليه لإسعادها.
أضرب مجموعة من الأشخاص يدل على أن الرائية سوف تنجح في الحصول على فرصة ذهبية سوف تنقل حياتها إلى الرخاء عن قريب.
مشاهدة التعرض للضرب من قبل شخص أعرفه. يشير إلى امتلاك الشخص الذي رأته الرائية لسلطة ومنصب عالي، سوف يستغله بغير حق في أمر يضر الرائية.
من رأت أنها تضرب صديقة لها. دليل على نفاق الصديقة للرائية ومحاولتها لإلحاق الضرر والأذى بها، دون علم منها.
ضرب شخص متوفى أعرفه يشير إلى حاجة الشخص الذي رأته الرائية إلى إخراج الصدقات، والدعاء من أجل الرحمة والمغفرة.
أضرب شخص أعرفه في مكان مقدس إشارة إلى بعد الرائية عن الله عز وجل وسعيها خلف طريق الضلال واتباع هوى النفس دون حكمة أو تفكير.
من رأت أنها تضرب أبوها يشير إلى مرور الرائية بمشكلة كبيرة، سوف تتسبب في شعورها بالحزن والألم لكن أبوها سيساعدها في حلها.
أضرب شخص أعرفه بقطعة حديدية دليل على حصول الرائية على المسورة من قبل شخص تثق في رأيه، وذلك عن أمر يثير حيرتها ويؤرقها.
زوجي يضربني في بطني يشير إلى حمل الرائية القريب، كما يدل على أنها سوف ترزق بمولود صالح، يبرها ويكون صاحب شأن كبير.
تضرب امرأة تعرفها دلالة على تعكر العلاقة بين الرائية وهذه المرأة بسبب الأكاذيب الذي يتناقلها الناس عنها، وسوء فهم كبير.
شخص أعرفه يضربني وزوجي يدافع عني دليل على أن الرائية سوف ترزق بالذرية الصالحة في القريب العاجل، وسيكونون أصحاب مكانة كبيرة مستقبلًا.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم شخص يضربني بالعصا

الضرب في المنام من شخص معروف للحامل

الحلم التفسير
الضرب في المنام من شخص معروف دليل على أن حمل الرائية سوف يكون سهلًا يسيرًا دون أي مشقة أو ألم، كما أن طفلها سيخرج سليم معافى.
من رأت شخص تعرفه يضربها في مكان مهجور دلالة على أن زوج الرائية سوف يتمكن من سد ديونه في القريب العاجل بسبب عمل جديد سوف يحصل عليه.
رأيت أنني أضرب أختي بالسكين ينم عن نجاح الرائية في تقديم المساعدة لأختها، في أمر ما كان يؤرقها ويحزن قلبها، وستساعدها في تخطي فترة صعبة.
شخص أعرفه يضربني على رأسي يدل على محاولة زوج الرائية في الحصول على الأموال بطريقة حرام، من أجل نقل مستوى معيشة منزل الرائية.
الضرب على الظهر من شخص أعرفه دليل على محاولة الرائية في التقرب إلى الله عز وجل والتوبة، والمداومة على فعل الأعمال الصالحة والعبادات.
من رأت أنها تركض خلف شخص تعرفه حتى تضربه. يشير إلى تقديم الرائية المساعدة إلى شخص تعرفه، وتمكنها من حل مشكلة عصيبة يمر بها في وقت قصير.
شخص أعرفه يضربني بالعصا يشير إلى تحقيق كافة ما تتمناه الرائية، وتبدل حياتها للراحة والرخاء، والعيش بسعادة عما قريب.
شخص غني أعرفه يضربني دليل على حصول الرائية على فرصة عمل أو تجارة خلال الفترة القادمة ستدر عليها الكثير من الأموال.
البكاء بسبب ضرب شخص أعرفه لي إشارة أنها تمر بحالة صحية غير جيدة خلال تلك الفترة، ولكنها في القريب العاجل سوف تتماثل الشفاء
من رأت أنها تضرب شخصًا تعرفه بالكف دلالة على أن الرائية لن تتمكن من تحقيق هدف كانت تسعى جاهدة من أجله منذ زمن طويل ولكنه ليس خير لها.
شخص أعرفه يضربني في المستشفى يشير إلى خوف الرائية وقلقها الشديد على إصابة الجنين بأي خطر أو مشكلة قد تؤدي إلى فقده.
والدة زوجها تضربها دلالة على أن أم زوج الرائية سوف تعطي موعظة ونصيحة للرائية ستبدل حياتها إلى الأفضل، وتسعدها.
شخص أعرفه يضرب بطني دليل على إصابة الرائية بمشكلة صحية خلال الفترة القادمة، سوف تتسبب في شعورها بالألم، والمرض.

الضرب في المنام من شخص معروف للمطلقة

الحلم التفسير
الضرب في المنام من شخص معروف يؤول إلى مرور الرائية بمشاكل عصيبة في حياتها، وكل ذلك بسبب تدبير أحد المحيطين بها.
من رأت أنها تضرب زوجها السابق دليل على نجاح الرائية في رد الظلم، وبيان الحقيقة حول الأكاذيب والشائعات التي أطلقها زوجها السابق عنها.
مشاهدة شخص أعرفه يضربني بالحجر دلالة أن الحالمة سوف تتلقى خبر سريع في القريب العاجل، سوف يغّير أوضاع حياتها للأفضل مما سبق.
شخص تعرفه يضربها في المقابر يؤول إلى حدوث بعض المشاكل والخلافات بين الرائية وأسرتها بسبب رغبتها في تحقيق حلم ما.
رؤية شخص أعرفه يضربني بالسكين يدل هذا على وجود مُعضلة كبيرة تمر بها مع عائلتها، لكن سوف تهدأ الأوضاع وتحل المشكلة عما قريب.
من رأت أنها تهرب من صديقة ترغب في ضربها دليل على وجود شخص تعرفه الرائية ينافقها ويكيد لها الشر، من أجل إلحاق الضرر والحزن بها.
شخص أعرفه يضربني ويطردني من منزلي دلالة على أن الرائية سوف تتمكن من سد دين كبير، كان يثقل كاهلها خلال الفترة القادمة، وستتبدل حياتها للخير.
شخص أعرفه يركض خلفي من أجل ضربي دليل على أن الرائية سوف تلجأ إلى أحد القريبين منها والتي تشيد بحكمتهم من أجل طلب المشورة حيال أمر ما.
من رأت أنها تختبئ حتى لا يضربها أهل بيتها ينم عن حدوث مشكلة كبيرة في حياة الرائية بسبب تعرضها للظلم، وانتشار الأكاذيب والشائعات عنها.
شخص أعرفه يضربني في الشارع إشارة على مرورها بأزمة كبيرة، قد تتزايد أكثر من اللازم، ولكن على الرغم من ذلك يتبين أيضًا انفراجها في الوقت القريب.
شخص أعرفه وأكرهه يضربني دليل على وجود بعض المنافقين والحاقدين من حول الرائية، ممن يحاولون تدبير المكائد والشرور من أجلها.
شخص أعرفه يتفق مع غريب من أجل ضربي دلالة على أن الرائية سوف تتزوج في القريب العاجل من شخص يحبها بشدة، وسيعوضها عما رأته في الماضي.
زوجي السابق يضربني دليل على محاولة زوج الرائية السابق في حل المشكلة الكبيرة الحادثة بينهم، حتى تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم شخص يضربني على ظهري

الضرب في المنام من شخص معروف للرجل

الحلم التفسير
الضرب من شخص معروف إشارة إلى مرور الرائي بمشكلة عصيبة خلال الفترة القادمة، سوف تؤدي إلى خسارته للعديد من الأشخاص.
 شخص أعرفه يضربني بآلة حادة دليل على مواجهة الرائي لمشكلة كبيرة في أمر يخص سفره، أو علاقته العاطفية، وعليه التفكير بذكاء حتى يخرج منها.
يقتل شخص يعرفه يضربه دليل على أن الرائي سوف ينجح في تفادي الإصابة بمرض خطير بسبب دعوات الناس له بالصلاح والنجاح.
من رأى أنه يضرب أخته دلالة على أن الرائي سوف تزول النعم والعز والجاه من حياته بسبب غروره وتكبره على الناس.
الاختباء من صديقي الذي يريد ضربي دلالة على أن الرائي سوف يمر بمشكلة كبيرة، ولكنه سينجح في الخروج منها دون أي خسائر بسبب ذكائه.
من رأى شخص يعرفه يضربه في مناسبة دليل على أن الرائي وزوجته سوف تحدث بينهما مشكلة كبيرة بسبب شخص يحاول التفريق بينهما.
الدفاع عن نفسي من شخص أعرفه يضربني يشير إلى عدم استسلام الرائي في الوصول إلى أهدافه على الرغم من المتاعب والظروف الصعبة التي يمر بها.
شخص أعرفه يضربني ولا أشعر بالألم يؤول إلى حيرة الرائي في اتخاذ قرار مصيري في حياته، لكنه سينجح في اتخاذ القرار الصائب.
أبكي بسبب شخص أعرفه يضربني إشارة إلى مرور الرائي ببعض المشاكل والهموم، التي تثقل كاهله وتشعره بالحزن خلال الوقت الحالي.
أمي تضربني يشير إلى وجود شخص حكيم في حياة الرائي يثق في رأيه ويلجأ لطلب المشورة منه على الدوام.
أبي الميت يضربني دلالة على حاجة أبو الرائي للدعاء، وإخراج الصدقات عنه، حتى يغفر له الله، وطمعًا في الدخول للجنة.
من رأى أنه يضرب شخص يعرفه دلالة على رغبة الرائي في التوبة والعودة إلى الله عز وجل والتقرب إليه بالأعمال الصالحة والدعوات والطاعات.
رؤية الهروب من شخص أعرفه يضربني دليل على أن الرائي سوف يتمكن من النجاة، من شر كان يدبر له، من قِبل شخص قريب منه دون علم منه.

الضرب من الأمور غير المحمودة في الواقع، ولكنه في الحلم قد يحمل العديد من المعاني المختلفة، كما أنه قد يكون مجرد أضغاث أحلام بسبب قلق الرائي أو خوفه، والعلم عند الله.

قد يعجبك أيضًا