الشعر المنكوش في المنام

يعتمد تفسير رؤية الشعر المنكوش في المنام على جنس الحالم وحالته الاجتماعية بشكل مبدئي فقط، حيث يوجد أكثر من عامل إضافي يُحدث فرقًا في الدلالة، قد تتمثل في وقوع أحداث معينة في الحلم، وربما ظهور شخص معروف أو مجهول بالنسبة إلى الرائي، ومنه نجد أن العلماء قد أطلقوا عِدة تفاسير متنوعة، نتعرف عليها بشيء من التفصيل عبر موقع فسرلي.

الشعر المنكوش في المنام للعزباء

الحلم التفسير
الشعر المنكوش دلالة على الصعوبات التي تواجه الرائية في أيامها القادمة، والتي لا تقدر على تجاوزها أو حلّها لفترة طويلة من الوقت.
رؤية امرأة شعرها منكوش أن هناك من يحقد على الرائية ويحسدها على ما تملك حتى ولو كان بسيطًا من المُحيطين بها.
رؤية نفسها شعرها منكوش إن كانت في علاقة عاطفية مع شخص ما، فإن الحُلم يُنذر بفشل تلك العلاقة، وانفصالها عن شريكها سواء الفترة الحالية أو بعد ذلك.
الشعر الجميل الناعم بشارة خير لها ببدء مرحلة جديدة من الحياة، تخلو من المشاكل وكل ما يؤرقها، وتمتلئ بالأحداث والأخبار السعيدة فقط.
الشعر المقصوص رؤيا مذمومة تعبر عن الإصابة بمرض ما، سواء يُسيء حالة الجسد أو الحالة النفسية، والله أعلم.
تسريح الشعر إن كانت ترغب في الزواج، فإن الحُلم يبشرها بالخطبة والزواج عما قريب، من شخص تسعد معه وتستقر بقية حياتها.
الشعر الأسود دليل على التغييرات الإيجابية التي تطرأ على حياة الرائية، قد تتمثل في ارتباطها بشخص ما، أو الالتحاق بوظيفة، أو السفر إلى الخارج.
الشعر الأصفر الإقبال على تحقيق الأهداف في الحياة، والتمتع بالمشاريع والتجارات الناجحة، وإن كان اللون جذاب فهي بشارة بالخطبة.
الشعر الأحمر إذا كان اللون جميل للغاية فهي بشارة بفرصة تظهر أمام الرائية وعليها أن تستغلها بسرعة، أما إن كان قبيحًا فهي رؤيا مذمومة.
الشعر الأشقر إن كان شكله جميل فهو إشارة إلى تألق الرائية في الواقع، وعيشها مغامرات رائعة تُدخل السرور إلى قلبها، وربما الخطبة والزواج.
الشعر الأبيض دلالة على أن القرار الذي تتخذه يلقى الدعم والتأييد من قِبل المُحيطين، وهو ما يُشعرها بالراحة النفسية بعد فترة من التفكير.
شيب الشعر إن كانت في علاقة عاطفية فإنها تنفصل عن حبيبها، وربما حدوث أمر سيء في حياتها لا تتوقعه أبدًا، وهو ما يُدخلها في حالة صدمة.
شيب الشعر في مقدمة الرأس يعبر عن التجربة التي تمر بها عما قريب، والتي تُكسبها قدر كبير من الخبرة والحكمة والقوة، يكفي لمواجهة أي موقف تمر به لاحقًا.
رؤية الشعر الطويل دلالة على حدوث كثير من الأمور الإيجابية في حياة الرائية، مما يُزيد من ثقتها بنفسها، ويُحسّن حالتها النفسية.
الشعر الطويل الناعم إن لم تكُن الرائية في علاقة عاطفية مع شخص، فهي إشارة إلى الالتقاء بشريك العُمر أخيرًا، وإيجاد طرق السعادة والراحة معه.
الشعر الأسود الطويل الحصول على السلطة والمنصب الرفيع الذي يمنحها شأن مرموق بين الناس، والتمتع بالعز وحياة الرفاهية والرغد.
رؤية الشعر قصيرًا حدوث التطورات في حياتها، وثقتها العالية في نفسها، وحُبها لما فيه شيء من روح المغامرة والتحدي، إن كان مظهره جميل.
رؤية الشعر المجعد إشارة إلى تمتع الرائية بشخصية قوية تعينها على إدارة الأمور دون تشتت أو توتر، والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة.
الشعر المجعد الجميل يؤول إلى شخصيتها المُقبلة على الحياة، وشعورها بالتفاؤل والحماس طوال الوقت، وإجراء التطورات المهمة في الحياة.
الشعر المبلل إن كانت مُقبلة على مشروع أو تجارة ما، فإنها إشارة إلى العطلة والوقف، وربما فشل العلاقة العاطفية التي تدخلها الفترة المُقبلة.
الشعر الكثيف إن كان مرتب وجميل، فهي إشارة إلى الأفكار الإيجابية التي تنفذها الرائية وتجلب لها الخير الوفير، وتيسر عليها مصاعب كثيرة.
الشعر الخفيف عدم ثقة الرائية في نفسها إطلاقًا، ونقصان رزقها ونصيبها في الحياة، خاصةً على الصعيد المادي.
رؤية الضفيرة اقتراب موعد الفرج وتحقيق الأمنيات التي حلمت بها منذ وقت طويل، مما يُزيد من استقرار حالتها النفسية وسعادتها.
رؤية نفسها تضفر شعرها أن هناك شاب صالح يتقدم لخطبتها، وإن وافقت تعيش أسعد أيام حياتها، وتنتهي معاناتها وما واجهته من مشاكل وصعاب.
ضفيرة من الشعر الكثيف تعبر عن الإنجازات التي تحققها الرائية خلال فترة قصيرة، والتي تؤهلها لتكون شخصية مشهورة في القريب العاجل.
رؤية نفسها تمشط شعرها الوصول إلى حلول مناسبة لكل ما تواجه من المشاكل، والتي قد تتمثل في الرضا والقناعة ودعاء الله سبحانه وتعالى.
تمشيط الشعر الطويل معرفة الطريقة التي تتجاوز الصعوبات من خلالها، وسير الأمور كما كانت ترغب بالضبط، مما يُزيد من سعادتها وشعورها بالراحة.
شخص يزيّن لها شعرها بُشرى باقتراب خطبتها أو زواجها من شخص يحبها وتحبه، يُضفي على حياتها لمسات إيجابية جميلة، ويسعدان بحياتهما معًا.
لف الشعر بشارة خير بوقوع مناسبة سعيدة في حياتها، ومقابلة أشخاص يتمنون لها الخير والتوفيق.
احتراق الشعر يُعد رمزٌ لما تقع فيه من الوعكات الصحية، والإصابة بمرض ما يتطلب فترة طويلة للشفاء منه.
رؤية أنها تقص شعرها إن كان مظهره جميل قبل قصّه، فهي إشارة إلى فقدان الرائية شخص عزيز على قلبها، مما يتسبب في معاناتها من حالة اكتئاب شديدة.
قص الشعر الطويل إذا قصت منه الكثير فهي إشارة إلى المعاناة من مشاعر القلق والتوتر، والهموم، وربما الارتباط رسميًا بشخص تحبه.
رؤية قص الغرة تعبر عن المشاكل التي تتورط بها دون علم مصدرها، والتي قد تُسيء لسًمعتها بين الناس، وتسبب انهيار حالتها النفسية تمامًا.
قص أطراف الشعر أن هناك أمر مُحدد يُثير قلق وتوتر الرائية، وربما تعاني من مشاكل صحية ونفسية مرهقة جدًا.
قص الشعر التالف يُشير إلى اتخاذ الحالمة قرارات تُحدث تغييرات جذرية في حياتها، لكنّها تغييرات إيجابية تُسهم في تغيّر أحوالها إلى الأفضل.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم مشط الشعر

الشعر المنكوش في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية الشعر المنكوش تنُم عما تعاني منه الرائية في الفترة الحالية من الكروب والهموم، مما يجعل الفترة الحالية من أسوأ فترات حياتها.
الشعر الناعم دلالة علامَ ينتظر الرائية من الخير الوفير، والسعادة اللامتناهية في أيامها القادمة.
الشعر الطويل الناعم معناه أن الرائية مُحاطة بمجموعة من الأشخاص الإيجابيين، وهم من يؤثرون عليها إيجابيًا، ويدعمونها لأداء واجباتها كاملةً.
رؤية الشعر الأسود الطويل يُشير إلامَ تتصف به الرائية من الصفات الإيجابية الحميدة، وأنها شخصية محبوبة بين الناس.
الشعر المبلل يُعد رمزٌ لما تبذله الرائية من جُهد في محاولة مسايرة المُحيطين بها، والتأقلم مع التطورات السلبية التي تطرأ عليها رُغمًا عنها.
الشعر الكثيف الجميل تمتع الرائية باستقرار في حالتها الصحية والنفسية على حدٍ سواء، وهو ما يُزيد إقبالها على الاهتمام ببيتها وزوجها وأطفالها.
الشعر الكثيف المتشابك اتباع طريق التفكير السلبي، والمعاملة السيئة مع الآخرين، وهو ما ينعكس على الحالة النفسية، ويُفقدها قدرتها على التصرف بسلامة.
رؤية الضفيرة تؤول إلى تمتع الرائية بالشخصية القوية، بعد أن اكتسبت كثير من المهارات النفسية التي منحتها القدرة على مواجهة متاعب الحياة.
ربط الشعر المشاكل والعراقيل التي تقف حاجزًا بينها وبين رغباتها في الحياة.
تسريح الشعر الطويل يعبر عن الوصول إلى الأهداف في الحياة، لكن بعد استغراق فترة طويلة من الوقت، وبذل المزيد من المجهود.
تسريح الشعر في الكوافير رمزٌ للتغييرات الإيجابية التي تطرأ على حياتها، وتُحدث فيها فارقًا ملحوظًا، حيث تسعد وتشعر بالراحة أكثر من أي وقت مضى.
قص الغرة انعكاس لما تشعر به الرائية من الثقة بالنفس، والرضا عن مظهرها الخارجي، حيث تُعد الغرة رمزٌ لجمال المرأة.
الأم تقص لها شعرها إشارة إلى توقف الأم عن دعم الرائية، وهو ما يؤثر سلبيًا على حياتها بالكامل، ويُفقدها قدرتها على أداء واجباتها.
شخص يزيّن لها شعرها أنها تحصل على الحلول المناسبة لكل ما تواجه من الأزمات بفضل هذا الشخص، مما يوجب عليها شُكره والامتنان له.
الشعر المتشابك دليل على نشوب الخلافات بينها وبين زوجها باستمرار، لكنها بسيطة يُمكن حلّها بشيء من التفاهم، أي لا تسبب انهيار العلاقة.
الشعر المتشابك في فترة خلاف إن كانت على خلاف مع زوجها في الواقع ولم تتمكن من فكّ وتمشيط الشعر المتشابك، فهي إشارة إلى طول مُدة الخلاف، وسوء الوضع.
الشعر غير المرتب أي أنه غير متشابك ولا منكوش، في هذه الحالة يُعد رمزٌ لوجود علاقات غير مُحددة إن لم تضع لها الرائية حدًا تدمر حياتها تمامًا.
محاولة تسريح الشعر المنكوش انعكاس لمحاولاتها لإصلاح العلاقات الضعيفة بين أفراد أسرتها، بعدما وقع بينهم من الخلافات المتكررة.
فشلها في تسريحه دلالة على استمرار تلك الخلافات بين الأسرة وبعضها، وربما يزداد الوضع سوءًا، ولا يتمكن أي شخص من مسامحة الآخر.

الشعر المنكوش في المنام للحامل

الحلم التفسير
رؤية الشعر المنكوش تعبر عن المتاعب والآلام التي تمر بها الرائية في فترة الحمل، وهو ما يؤرقها كثيرًا ويُفقدها قدرتها على الاندماج مع الآخرين.
الشعر المقصوص دلالة على كثير من المشاكل والصعاب التي تمر بها؛ بسبب الخلافات المتكررة مع زوجها.
رؤية الشعر الناعم بشارة خير لها بالولادة السهلة، وتمتع المولود بالحالة الصحية المستقرة، لذا عليها أن تتوقف عن القلق والخوف.
الشعر الطويل الناعم إن كانت الرائية تعاني من مشاكل وخلافات كثيرة في تلك الفترة من حياتها، فإن الرؤيا تبشرها بإيجاد الحلول، وزوال الهموم.
الشعر المتشابك رؤيا تعكس ما تحمله الرائية في قلبها من مشاعر الخوف والقلق من الولادة وما بعدها، لكنّ عليها ألا تجعل هذه المشاعر تسيطر عليها.
ربط الشعر عجز الرائية عن حلّ مشاكلها كالسابق، بسبب تأثرها بمتاعب الحمل.
وضع الحناء على الشعر بُشرى خير بتحقيق أمنية معينة كانت تحلم بالوصول لها منذ زمن بعيد، وحصولها على التوفيق من الله في كل وقت وكل خطوة.
الشعر غير المرتب يعتبر إنذار للرائية بضرورة إصلاح كل شيء فاسد من حولها، أولًا علاقتها بزوجها، وأبنائها، ثم أهلها وأهل زوجها.
تسريح الشعر الطويل زوال الهموم والمشاكل، وإتيان الفرج بعد العسر، وبدء الحالمة في اتخاذ خطوات صحيحة نحو ما ترغب في تحقيقه.
احتراق الشعر رؤيا مذمومة تعبر عن طلاق أحد أخواتها، أو فراقهم لسبب ما، مما يُثير مشاعر الحزن والضيق في نفس الحالمة.
الأم تقص لها شعرها دلالة على ما تبذله الأم من جهود مستمرة لدعم الابنة، وتحسين أحوالها بالكامل، وهو ما يتطلب شُكرها وبرّها لأقصى حد.

الشعر المنكوش في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
رؤية الشعر المنكوش شعور الرائية بعدم الاستقرار النفسي والمادي، وافتقادها شعور الرضا عن حياتها، إضافةً إلى عدم قدرتها على التركيز في أمورها.
رؤية نفسها شعرها منكوش تنُم عن كمّ المشاكل الرهيب الذي تواجهه في تلك الفترة من حياتها، لكن ما عليها سوى التحلّي بالصبر والحكمة للقدرة على تجاوزها.
الشعر الخفيف إشارة لما تعاني الرائية من المتاعب والمصاعب، وهو ما يُزيد شعورها بالفراغ العاطفي، وحاجتها لمن يعوّضها عن ذلك.
لف الشعر الانتقال إلى مرحلة جديدة من حياتها، تشعر فيها أنها قوية وحازمة، وتكون واثقة من نفسها للغاية، مما يُشعرها بالحرية.
احتراق الشعر ظُلم الرائية لشخص ما جراء ما وقع عليها من الظُلم، لكنّ يسيطر عليها الشعور بالندم وتأنيب الضمير بعد ذلك.
شخص يقص شعر الرائية عدم قدرة الرائية على منح الثقة لأي شخص يُحيط بها من بعد انفصالها، وفقدان شعورها بالأمان والراحة في الحياة.
ربط الشعر كعكة الرغبة الشديدة لدى الحالمة في التخلص من كل ما يُزعجها من المشاكل والأزمات الكبيرة، التي توالت فوق رأسها بعد الانفصال.
رؤية الشعر المجعد إن كان لديها أطفال من زوجها السابق، فهي إشارة إلى محاولاته لتجريدها من حضانة أطفالها، وقيامها بأي شيء لتحافظ عليهم.
محاولة تسريح الشعر المجعد ربما هو انعكاس لما تشعر به الرائية من الندم والحزن على قرارها بالانفصال، والمعاناة من الضيق النفسي.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم قص الشعر الطويل

الشعر المنكوش في المنام للرجل المتزوج

الحلم التفسير
الشعر المنكوش بشارة خير بالمنافع والبركات التي تحلّ على حياة الرائي، والتي تغيّر كل أحواله إلى الأفضل، والله أعلم.
شخص يقص له شعره الفشل في تحقيق الطموحات والإنجازات، وربما خسارة الأموال، أو الفشل في الحياة المهنية تمامًا؛ لذا عليه أن يلجأ لربه ويتقرب منه.
الشعر المتشابك ينُم عن تحديات يقابلها الرائي في الفترة المُقبلة من حياته، وإن استطاع فكّ الشعر المتشابك، تمكن من حلّ تلك التحديات وتجاوزها.
محاولة تسريح الشعر المنكوش دلالة على الضغوطات النفسية التي يعيشها الرائي بسبب محاولاته الدائمة لتحمل المسئوليات الواقعة على عاتقه.
الشعر المجعد الطويل إن كان مظهره قبيح فهي إشارة إلى تراكم مشاعر سلبية داخله نتيجة تراكمات الضغوط النفسية والأمور المعقدة في عمله أو منزله.
الشعر المبلل الإصابة بوعكات صحية بسيطة، لكنّها تُحدث فارقًا سلبيًا في عمله وحياته الشخصية على حدٍ سواء.
الشعر الكثيف زيارة الأرباح التي يحصل عليها، ربما من سفره إلى خارج البلاد؛ لأنه كان يفكر في هذا أكثر من مرة.

الشعر المنكوش في المنام للشاب الأعزب

الحلم التفسير
رؤية الشعر المنكوش إشارة إلامَ يمتلك الرائي من قدرات رهيبة، تمنحه الفرصة لتحقيق كثير من الطموحات والإنجازات، وهو ما يُثير حقد المُحيطين عليه.
رؤية فتاة تسرح شعره إن كان راغبًا في الزواج، فهي إشارة إلى قرب زواجه من فتاة يحبها، ويسعد في حياته معها، ويلقى ما يبحث عنه من الاستقرار.
شخص يقص له شعره التعرَض إلى أمور تجعله مُحبط ويائس، فهو شخصية سرعان ما تفقد الأمل بعد الفشل حتى ولو لمرة واحدة.
الأم تقص له شعره دلالة على حاجته الشديدة للمساعدة من قِبل والدته، لمحاولة الخروج من مأزق دبره له الآخرون.
الشعر المتشابك رمزٌ لإصابة الرائي بقدر كبير من الحيرة والارتباك في أيامه القادمة، وعدم قدرته على تجاوز الوضع بسلام.
رؤية الشعر الكثيف اتسامه بالشخصية القوية، والشجاعة، ورزانة العقل، مما يهيئه للحصول على الأرباح الوفيرة بفضل الله -عز وجل- ثمّ ذكاؤه.
الشعر الخفيف يؤول إلى النقص في المال والرزق، والشعور بالضيق والضعف.

الشعر المنكوش في المنام لابن سيرين

الحلم التفسير
الشعر المنكوش الرزق الواسع للرائي بسبب اجتهاده وسعيه المستمر، وربما بسبب ما يمتلكه من المهارات التي ميّزه بها الله عن الآخرين.
تسريح الشعر يبشر الرائي بصلاح أحواله، واستقرار أوضاعه، وتحسّن كل ما كان يُزعجه إلى الأفضل، وهو ما يساعده على تحقيق أهدافه.
رؤية الشعر الطويل الجميل في منام العزباء يعتبر رمزٌ لما يُعرض عليها من الفرص الجميلة، مثل الخطبة والزواج، وربما فرصة عمل تُتيح لها تولّي منصب مهم.
الشعر الطويل القبيح ينُم عن حدوث خلافات بينها وبين أحد المُقربين، وهو ما يجعلها غير قادرة على رؤية الأمور حولها بوضوح وبشكل سليم.
الشعر القصير القبيح التورط في أمر ما دون ذنب، والذي يؤثر على حالتها المادية بشكل سلبي، وكذلك حالتها النفسية.
الشعر الأسود الطويل بشارة خير بالحياة السعيدة التي تخلو من المنغصات، وربما تكوين علاقات اجتماعية مهمة، وصداقات جيدة تُحدث فرقًا في حياتها.
الشعر الأشقر الطويل يعبر عما تتميز به الرائية من التميّز والقدرة على الإبداع، والتأثير الإيجابي على الآخرين، من خلال نشر البهجة والحماس والأمل.
تمشيط الشعر الطويل بسهولة يؤول إلى النجاح في الحياة، بعد الوصول إلى أعلى المراكز المرموقة، وتحقيق الأهداف المرجوّة.
ربط الشعر كعكة يُشير إلى الطريقة الإيجابية التي يفكر بها الرائي، والتي تعينه على اتخاذ قرارات صائبة دون تهوّر أو تسرّع.
ربط الشعر ذيل حصان الإزعاج والضيق الذي يشعر بهما الرائي نتيجة تعرّضه إلى مشاكل قد طالت لفترة طويلة من الوقت، وباءت محاولاته في حلّها بالفشل.
شخص يقص للرائي شعره فقدان الرائي شخص عزيز على قلبه، أو يعرفه جيدًا، وهو ما يُسبب له الحُزن الشديد في هذه الفترة.

الشعر المنكوش في المنام لابن شاهين

الحلم التفسير
الشعر المنكوش حدوث المشاكل الأسرية الكبيرة، والتي تضع الرائية في موضع تشتت وانهزام، وعدم القدرة على اختيار الطرف الذي تناصره.
الشعر الناعم الجميل دلالة على أن الرائية دائمًا ما تجذب الآخرين لها بثقتها في نفسها، وتستطيع أن تجعلهم يحبونها دون جُهد يُذكر.
رؤية فرق الشعر إن كان هناك ما يزعج الرائي ويعكر صفوه، فإن تلك الرؤيا تبشره بزوال الهموم، وإتيان الفرج، وتغيّر كل شيء إلى الأفضل.
الشعر الأصفر أن هناك ما يُفقد الرائية تركيزها وقوتها، ويجعلها غير قادرة على اتخاذ القرارات الصائبة، أو مواجهة المصاعب.
الشعر الأحمر رمزٌ لكل ما هو سيء في حياة الرائية، ربما الإصابة بمرض، أو المرور بضائقة مادية بعد تراكم الديون، أو الشعور بالضيق والعجز.
الشعر الأشقر إن كان شكله قبيح، فهو إشارة إلى الضغط النفسي الذي تعيش فيه الرائية، وهو ما يُفقدها القدرة على إدارة شئون حياتها بشكل صحيح.
الشعر الأبيض يعبر عن تمتع الرائية بشخصية قوية، لديها ما يكفي من الخبرة لتجاوز ما تواجه من المصاعب والأزمات التي تحتاج إلى الجرأة.
الشعر الأشقر الطويل تجاوز كل ما يؤرق الرائية من المصاعب والهموم، والقدرة على تحقيق الأهداف والأحلام في الحياة، إذا كان مظهر الشعر جميل.
تمشيط الشعر الطويل بصعوبة إشارة إلى ما تبذله الرائية من الجُهد الكبير بغرض الوصول إلى أهدافها في الحياة، وما عليها سوى الاستمرار في السعي حتى تصل.
قص الشعر المتسخ بُشرى خير للرائية بزوال الهموم والأحزان، والتمتع بحياة جديدة خالية من المشاكل.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم قص الشعر والبكاء عليه

الشعر المنكوش في المنام للعصيمي

الحلم التفسير
الشعر المنكوش عدم رضا الحالمة عما تعيشه، وسيطرة مشاعر القلق والتردد عليها.
الشعر الناعم الجميل يرمز إلى استقرار الوضع المادي للرائية، والحالة النفسية الهادئة، وربما الارتباط بشخص محترم يتبادل معها الحب والود والتقدير.
رؤية فرق الشعر تعني الحصول على ترقية في العمل، تُحسّن من المستوى المادي للرائي، وتجعله مستقر ماديًا ونفسيًا، وتكون مصدر الخير الوفير.
شيب الشعر في منام العزباء يعتبر رمزٌ لعدم قدرتها على اتخاذ القرارات الصائبة؛ نظرًا لما تتبعه من أساليب التسرع والعشوائية في التفكير.
ربط الشعر تورط الرائي في أمور ليس له ذنب بها، لكنّ عليه التحلي بالصبر والحكمة ليُظهر براءته أمام الناس، واسترجاع سُمعته الحسنة.
الشيب في مقدمة الرأس إشارة إلى مرور الحالمة بكثير من التجارب القاسية، والتي تجعلها قادرة على التفكير بشكل منظم وسليم، واتخاذ القرارات، فيما بعد.
الشعر الأسود الطويل الناعم بشارة بالتقاء شريك العُمر الذي يُسعد الرائية ويعوّضها عن أيامها السيئة، إن كانت عزباء.
الشعر الأشقر الطويل القبيح دلالة على التغييرات السلبية التي تطرأ على حياة الرائية، وحظها السيء في الحياة، وهو ما يتسبب في اتخاذ القرارات الخاطئة دومًا.
الشعر المبلل حدوث الخلافات المستمرة في حياة الرائية، في الحياة العملية والشخصية والدراسية على حدٍ سواء.

إن ظهور الشعر بمظهر معين يمنحه دلالة خاصة به دونًا عن غيره، لذا نجد أن تفسير الشعر المنكوش في المنام يختلف عن الشعر الناعم، وغيرهم الكثير من الحالات الأخرى.

قد يعجبك أيضًا