رؤية المعطف في المنام للعزباء

رؤية المعطف في المنام للعزباء من الرؤى المحمودة والتي تستبشر بها الحالمة خيرًا، ذلك أن رؤيا الملابس بشكل عام رمزٌ للستر والخير، إلا أنه لما اختلفت التفاصيل بين الرؤى وتفاوتت، اختلفت كذلك تأويلات العلماء والمفسرين حول هذا المنام، ووردت عنهم العديد من التفسيرات المتباينة، نوافيكم ببيانها عبر موقع فسرلي.

رؤية المعطف في المنام للعزباء

الحلم التفسير
رؤيا أنها ترتدي معطف أبيض اللون تشير إلى إنهاء كافة الهموم والأحزان التي تعاني منها الحالمة، والفرح والمسرات التي تحظى بها، ربما زواجها القريب، أو حصولها على عمل مرموق.
رؤيا أن شخص مجهول يهديها معطفًا تنم عن التغييرات الإيجابية التي تنالها الحالمة في حياتها، والبدايات السعيدة التي تتحقق لها.
لو رأت أنها ترتدي المعطف القديم تعبر عن المشاكل والهموم والأزمات التي تواجهها الحالمة، إلا أنها تتمكن من تخطيها.
رؤيا اتساخ المعطف الجيد تدل على الحزن والشر والشدة التي تنالها الحالمة في حياتها، وعرقلة كثير من أمورها.
رؤيا أنها تنزع عنها المعطف القديم ترمز إلى التغييرات الإيجابية التي تنالها الحالمة، وتلقيها الأخبار المفرحة، والفرج الكبير الذي تناله الحالمة.
لو رأت أنها ترتدي المعطف وكانت سعيدة تشير إلى بلوغ الحالمة أهدافها، وقدرتها على تحقيق أحلامها وأمانيها التي لطالما سعت إليها، والخير الكبير الذي تناله.
رؤيا المعطف الأخضر تنم عن العطاء والبذل الذي عليه الحالمة، ومساعدتها الدائمة لغيرها، والأعمال الصالحة التي تسعى إليها.
لو رأت أنها ترتدي المعطف الأحمر تعبر عن المشاحنة والبغض والكره الذي عليه الحالمة، والنفس غير الراضية، والحزن الألم الذي تعاني منه الحالمة.
لو رأت أن أحد أصدقائها يهديها معطفًا تدل على العلاقة الطيبة بين الحالمة وصديقتها، والخير والمنافع الكبيرة التي تنالها الحالمة وصديقتها.
لو رأت أحد الموتى يهديها معطفًا ترمز إلى الخير والارزاق والمكاسب الكبيرة التي تنالها الحالمة، ربما من خلال مكانة ومنصب كبير، أو الحصول على وظيفة مرموقة تحقق لها المكاسب.
رؤيا أنها تنزع عنها المعطف الجديد تشير إلى التصرفات غير الحكيمة التي تصدر عن الحالمة، وعدم قدرتها على تحمل المسؤولية، والحزن والخسائر الكبيرة التي تواجهها.
لو رأت أنها تهدي معطفًا لأحد أقاربها تنم عن إنهاء كافة المشاكل والأزمات التي تعاني منها الحالمة مع أقربها، وتوطيد العلاقة بينهم، وتقويتها.
لو رأت تمزق المعطف تعبر عن إخفاق الحالمة في الحصول على أمانيها وأحلامها، والتعاسة وعدم الاستقرار الذي تناله.
رؤيا أنها ترتدي المعطف المتسخ في الوحل تدل على الأذى والشدة التي تتعرض لها الحالمة، والمشاكل النفسية التي تعاني منها، وسماعها الكلام السيء من قبل المحيطين بها.
لو رأت أنها تغسل المعطف المتسخ ترمز إلى التغييرات الإيجابية والبدايات السعيدة والمفرحة التي تنالها الحالمة، وإنهاء كافة الأحزان والمشاكل التي تعاني منها في حياتها.
رؤيا أنها تهدي معطفًا لوالدتها. تشير إلى مدى تعلق الحالمة بوالدتها، وحبها لها، ورعايتها وبرها، والعلاقة الطيبة بينهما.
لو رأت ضياع المعطف تنم عن الخسائر الكبيرة التي تنالها الحالمة، وعدم قدرتها على تحقيق أحلامها ورغباتها التي سعت إليها بشدة.
ارتداء المعطف الكبير تعبر عن دخول الحالمة في مشروع كبير والمجازفة والمخاطرة التي تقوم بها الحالمة، إلا أنها تنال التوفيق والنجاح في كافة أمورها.
رؤيا المعطف السميك تدل على الأخبار السعيدة التي تلقاها الحالمة في حياتها، والمناسبات السارة التي تحظى بها الحالمة وأسرتها، ربنا زواجها من رجل ذو مال وخلق.
لو رأت أنها ترتدي المعطف الفاخر ترمز إلى الأموال والأرباح الهائلة التي تنالها الحالمة، والمال الكثير المبارك الذي تنعم به وأسرتها.

 اقرأ أيضًا: تفسير جمع الملابس في المنام

رؤيا سرقة المعطف في المنام للعزباء

الحلم التفسير
لو رأت أنها تسرق المعطف الجديد تشير إلى المشاكل والأزمات التي تواجهها الحالمة، والتصرفات الخاطئة التي تصدر عنها، وارتكابها الأخطاء والذنوب، وبعدها عن الله.
لو رأت المعطف الجديد يُسرق منها تنم عن الخسائر الكبيرة التي تتعرض لها الحالمة، والأموال الكثيرة التي تخسرها، وتردي أوضاعها المالية.
لو رأت أنها تسترجع معطفها بعد السرقة تدل على النجاحات والانتصارات التي تحققها الحالمة بعد الإخفاق والفشل.
لو رأت أن والدها يُمسك لصًا سرق معطفها ترمز إلى مدى الدعم والمساندة التي تنالها الحالمة من قبل والدها، والاستقرار والسعادة اليت تنالها رفقة أسرتها.
رؤيا أنها تتخلص من المعطف المسروق تشير إلى التغييرات الإيجابية التي تنالها الحالمة  في حياتها، وإنهاء كافة الموم والأحزان التي تعتريها.
لو رأت أن أحد أقاربها يسرق معطفًا تنم عن النية السيئة والضرر والسوء الذي يلحق الحالمة بسبب هذا القريب، ونشوب الخلافات والأزمات بين الحالمة وأقاربها.
رؤيا أن شخص مجهول يساعدها في استعادة معطفها تعبر عن الخير والسرور الذي تناله الحالمة، ربما قرب زواجها، والتغييرات الإيجابية التي تحظى بها.
لو رأت أنها تسرق معطف أختها تدل على المشاحنات والخلافات المستمرة بين الحالمة وأختها.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم شراء الملابس الجديدة

رؤيا شراء المعطف في المنام للعزباء

الحلم التفسير
لو رأت أنها تشتري معطفًا لوالدتها تشير إلى مدى اهتمام الحالمة بأهل بيتها لاسيما والدتها، وبرها بها، ورعايتها لها.
رؤيا شراء أكثر من معطف تنم عن الأموال والأرباح الهائلة التي تنالها الحالمة جراء عمل مرموق أو ترقية ومكانة ومنصب مهم في المجتمع.
شراء المعطف الأبيض تعبر عن الأفراح والمسرات والمناسبات السعيدة والمفرحة التي تنالها الحالمة وأهل بيتها، ربما قرب زواجها، أو خطبتها لرجل ذو خلق وصلاح.
لو رأت أن شخص مجهول يشتري لها معطفًا تدل على تلقيها المساعدة والمساندة من قبل المحيطين بها، والسعادة والاستقرار والأمان الذي تناله بعد عناء.
رؤيا أحد الموتى يشتري معطفًا ترمز إلى المكانة العالية والخاتمة الحسنة التي عليها هذا الميت، ومدى اهتمام الحالمة به ودعائها له.
رؤيا أنها تشتري معطف لصديقتها تشير إلى العلاقة الوطيدة والطيبة بين الحالمة وصديقتها، والخير والسعادة التي تنالها، ومدى الحب الذي يجمعهما.
رؤيا أن أحد أقاربها يشتري لها معطفًا تنم عن العلاقة الطيبة وإنهاء كافة الخلافات والمشاكل بين الحالمة وأقاربها، والعلاقة الوطيدة التي تجمعهما.
لو رأت أنها تشتري معطفًا أزرق تعبر عن السكينة والأمان والاستقرار الذي تناله الحالمة في حياتها.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم بيع الملابس

رؤية إصلاح المعطف في المنام للعزباء

الحلم التفسير
رؤيا أنها تصلح المعطف المقطوع تشير إلى التغييرات الإيجابية التي تنالها الحالمة في حياتها، والسعادة والتيسير الذي تناله في كافة أمورها.
لو رأت أن والدتها تخيط المعطف المقطوع تنم عن الدعم والمساندة التي تلقاها الحالمة من قبل والدتها، والتيسير والأفراح والمسرات التي تتلقاها الحالمة ووالدتها.
لو رأت أن شخص مجهول يساعدها في إصلاح المعطف تعبر عن الانتصارات والنجاح الكبير الذي تحققه الحالمة في حياتها بعد عناء، وتمكنها من تنيل الرغبات وتحقيق الأحلام التي تسعى إليها.
لو رأت أنها تصلح المعطف لصديقتها تدل على مدى مساعدة الحالمة وحبها لصديقتها، والتغييرات الإيجابية التي تنالها تلك الصديقة، والسعادة التي تتلقاها عما قريب.
رؤيا أن أحد الموتى يصلح لها المعطف المهترئ ترمز إلى المكاسب والأموال والرزق الوفير الذي تناله الحالمة بعد الضيق والأزمات المالية، وتمكنها من سداد ديونها.
لو رأت أنها تُرقع المعطف تشير إلى التصرفات غير الصائبة التي تصدر عن الحالمة، وعدم قدرتها على مواجهة المشاكل والصعاب بشكل صحيح.
رؤيا أنها تصلح المعطف الأبيض تنم عن إنهاء كافة الأحزان والمشاكل والوعكات الصحية التي تعاني منها الحالمة، وحصولها على تمام الصحة والعافية.
لو رأت أنها تصلح معطف والدها تعبر عن مدى الحب والتعلق التي عليه الحالمة تجاه والدها، والسعادة والاستقرار التي تناله رفقة أسرتها.
رؤيا أن أحد أقاربها يصلح لها معطفها تدل على إنهاء كافة الخلافات والمنازعات بني الحالمة وأقاربها، والحصول على الراحة والسكينة والأمان.
لو رأت أنها تُمزق المعطف بعد إصلاحه ترمز إلى التصرفات الخاطئة التي تقوم بها الحالمة، وسعيها وراء أمور لن تنفعها.
رؤيا أنها تصلح المعطف وكانت سعيدة تعبر عن التغيير الكبير الذي يطرأ في حياة الحالمة، وحصولها على السعادة والأمان بعد الأحزان والعناء، والفرج القريب الذي تلقاه الحالمة.

على الرغم من كون الثياب في المنام من الرؤى المحمودة في الغالب، إلا أن هذا لا يمكن كونها تأتي مذمومة في كثير من الرؤى، لاسيما إن كانت رثًة أو مهترئة، لذا لا بد من الانتباه لمثل تلك الرؤى.