تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة

غالبًا ما يُسبب تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة الإزعاج والتوتر لها، حيث تعتقد بعض النساء أنها إشارة لوجود امرأة أخرى في حياة زوجها، ومنهم من تؤمن بأن لهذا الحُلم معنى أو رسالة حقيقية، لذا حرصنا على تقديم كُل ما جاء من دلالات على لسان أشهر مُفسري الأحلام، من خلال موقع فسرلي.

تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية الضرة في المنام. يُشير إلى عدم قدرتها على تحقيق النجاح في حياتها الزوجية، وتفكير زوجها بالزواج من امرأة أخرى تربطهما علاقة عاطفية.
عندنا ترى الضرة تبتسم لها. قد يدل على العزيمة القوية والإصرار على تحقيق بعض الأمنيات المُختلفة والطموحات التي تنوى تحقيقها في المستقبل.
الضرة تنظر لها بغضب. دلالة على الشخصية القوية التي تتحلى بها، وتجعلها تواجه من يفكر في أذيتها، مع فعل المستحيل للتخلص من الشرور التي تحدث لها.
رأت ضرتها في منزلها. يوحي بكثرة الأخبار السيئة التي تسمعها، والتي تؤثر عليها وعلى علاقتها مع الآخرين بالسلب.
ترى نفسها تأكل مع ضرتها. دليل على حُبها الشديد لزوجها وعدم قدرتها على تقبل فكرة الزواج عليها من أخرى.
رفضها تناول الطعام مع ضرتها. إشارة إلى العزيمة القوية والإرادة التي تتحلى بها في مواجهة المشكلات في حياتها، وعدم تسرعها في أخذ القرارات الصعبة.
ضحك زوجها مع ضرتها. يوحي بتعرضها للتعب والحالة النفسية السيئة التي يكون سببها علاقات زوجها النسائية، وعدم قدرتها على تقبل هذا الوضع.
ترك زوجها لها والعيش مع ضرتها. إشارة إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقها، وتحملها كثير من الأمور الصعبة في حياتها، دون مساعدة زوجها لها.
العيش مع الضرة في بيت واحد. يدل على كثرة المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها، وعدم الشعور بالراحة والاستقرار معه.
خروج الضرة من بيتها. دليل على زوال الهموم والمصاعب التي كانت تتعرض لها في حياتها، والحصول على الاستقرار والراحة قريبًا.

 اقرأ أيضًا: حلمت ان زوجي تزوج عليّ ومازعلت

تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة لابن سيرين

الحلم التفسير
رؤية الضرة تقبل زوجها. دليل على تعدد علاقاته النسائية والوعود التي يعطيها لبعض الفتيات بالزواج ثم يخلف بهم، وعلم الرائية بكل ذلك وطلبها الانفصال عنه.
ترى ضرتها تطردها من المنزل. دلالة على شخصيتها الضعيفة، وعدم قدرتها على الدفاع عن نفسها من كلام وأذي بعض الأشخاص لها.
إذا رأتها تضحك مع زوجها. يُشير إلى الغيرة الشديدة عليه، وعدم قدرتها على تحمّل رؤيته يتحدث مع امرأة أخرى غيرها، مما يسبب لها الكثير من المشاكل معه.
ضرب زوجها لضرتها. يوحي بالمعاملة القاسية والطبع الشديد الذي يتبعه زوجها في التعامل معها، مما يمنعها من الحديث معه ومناقشته في أمور تخص حياتهم.
طلب منها زوجها استقبال ضرتها في منزلها. دلالة على المعاملة الحسنة والطيبة التي يقدمها للآخرين، وزيادة قربه من الله بالصلاة والأعمال الصالحة.
أكلت ضرتها مع زوجها وكان الزوج سعيد. يُشير إلى السعادة الكبيرة وحالة الاستقرار التي يعيشها زوجها مع ضرتها، والرغبة في البقاء الدائم في بيتها.
تناول زوجها الطعام مع ضرتها وكان حزين. يدل على حُبه الشديد لزوجته، وعدم رغبته في الانفصال عنها، ولكن توجد بعض الخلافات بينهما تمنعه من مصارحتها بذلك.
غضب زوجها عليها أمام ضرتها. دليل على المعاملة السيئة التي يعاملها بها زوجها أمام الآخرين، مما يُسبب لها الحزن والإحراج.
ترى الضرة تأكل مع أولادها. إشارة إلى الحياة السعيدة التي يتمتع بها أولادها، وتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق في مراحل دراستهم المختلفة.
رأت الضرة تضرب أولادها. يدل على الحياة الصعبة التي يعيشها أولادها، وعدم قدرتهم على الشعور بالسعادة والاستقرار في حياتهم؛ بسبب المشاكل بينها وبين زوجها.

 تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة لابن شاهين

الحلم التفسير
رؤية الضرة تتحدث مع زوجها وتضحك. دلالة على كثرة النميمة والكلام السيء عن الآخرين، وبُعدها الشديد عن الله، وحُب الذات الشديد الذي يجعلها تسبب الأذى للآخرين.
الضرة تتحدث في ودن زوجها، وهي لا تقدر على سماع ما تقوله. قد يُشير إلى وجود الكثير من أصدقاء السوء في حياتها، والذين يعرضون حياتها إلى الخطر مع زوجها.
الموت المفاجئ للضرة. يدل على السعادة التي تحصل عليها، وقُدرتها الكبيرة على استغلال الفرص المختلفة التي تأتي إليها.
سفر زوجها مع ضرتها. دليل على ترك زوجها لها والسفر بعيد، وعدم الرجوع إليها مرة أخرى، وترك المسؤوليات الكثيرة على عاتقها.
موت الضرة ثم عودتها للحياة مرة أخرى. يوحي بعدم قدرتها على تجاوز الصعوبات والمتاعب في حياتها، وهذا يُشعرها بالحزن أكثر من السابق.
ترى زوجها يدفن ضرتها. يدل على انتهاء المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها، وتكوين أسرة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار.
ضرب ضرتها لها. إشارة إلى كثرة الصدمات التي تتعرض لها من خلال كشف حقيقة أقرب الأشخاص إليها، وتمثيلهم عليها بالحب.
إذا رأت الضرة تعيش معها، وتتحكم في البيت. دليل على سماع بعض الأخبار السيئة التي تُحدث الكثير من التغييرات والتطورات السلبية في حياتها
عندما ترى زوجها يطلق ضرتها. يُشير إلى تحسّن كبير في أحوالها المادية، وكسب الكثير من الأموال بعد الالتحاق بوظيفة جديدة سوف تشتهر فيها وتنال المكانة الكبيرة.
ضرتها تبكي. دلّ ذلك على المعاناة الشديدة التي تشعر بها في حياتها، ورغبتها في الحصول على المساندة والدعم من زوجها.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم امرأة تغري زوجي

تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة الغزالي

الحلم التفسير
الخناق الشديد مع الضرة. دليل على وجود الكثير من الأسرار في حياتها، لكنّها سوف تعترف بها لزوجها، وتطلب منه السماح عما فعلته من الأمور السيئة.
ضرب الضرة وزوجها يبعدها عنها. يوحي بتعرّض زوجها للمرض والتعب الشديد، لكنّها سوف تقف جانبه في تعبه حتى يُشفي ويتمتع بصحة جيدة ثانيةً.
رؤية الضرة وكان شكلها جميل جدًا. يُشير إلى روح المشاركة والتعاون بينها وبين زوجها، مما يُزيد الترابط والحُب بينهما.
رؤية الضرة شكلها قبيح. دليل على كثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها في حياتها، وبُعدها الشديد عن الله، مما يجعلها عُرضة للمصائب والمتاعب طوال الوقت.
رؤية الضرة لها شأن كبير في المجتمع. دلّ ذلك على المكانة الكبيرة التي تحصل عليها في المجتمع، واكتساب الكثير من الخبرات والثقافات.
الشعر الطويل للضرة. يُشير إلى الكمال الشديد التي تتمتع به ضرتها، وحُب زوجها لضرتها، وعدم قدرته على الاستغناء عنها.
إذا كان شعرها قصير. دلالة على خلقها العديد من المشاكل والخلافات بينها وبين زوجها، مما يُزيد رغبته في الزواج من أخرى.
الضرة المسالمة في المنام. يُشير إلى حياة الاستقرار التي تنعم بها مع أولادها، وتقديم السعادة والراحة إلى زوجها.
عندما تكون الضرة شريرة وخبيثة. يدل على كثرة المشاكل التي تتعرض لها من بعض المُقربين لها في حياتها، وشعورها بالحزن الشديد والصدمة الكبيرة.
رأت نفسها ابتسمت للضرة. دليل على فعل الكثير من المكائد وأعمال السحر المختلفة؛ من أجل رجوع زوجها لها مرة أخرى وترك ضرتها.

 اقرأ أيضًا: تفسير حلم زوجي معجب بامرأة أخرى

تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة الإمام الصادق

الحلم التفسير
وفاة الضرة محترقة. دلالة على وجود شخص ما يوقع الفتنة بينها وبين ضرتها، مما يؤدي إلى زيادة المشاكل وتعقيد العلاقة.
البكاء على وفاة الضرة. إشارة إلى إخلاصها الشديد لزوجها، وعدم السماح لأحد بالحديث عنه بالسوء أو تشويه سمعته.
الحديث مع الضرة والابتسامة لها. دليل على مشاعر الحُب والمودة التي تكنها للآخرين، وأنها تحب أن ترى جميع من حولها سعداء في حياتهم، حتى ولو على حساب نفسها وسعادتها.
رفضها الحديث مع ضرتها. يدل على أنها شخصية صالحة ترفض الأعمال السيئة، وتتمسك بشدة بعادات وتقاليد المجتمع، وتهتم بصلاح أحوالها إلى الأحسن دائمًا.
زوجها يطلب منها مساعدة الضرة في بعض الأشياء. دليل على عدم تقديم المساعدة والدعم لزوجها في أمور حياته، مما يُشعره بالحزن الشديد وعدم القدرة على تحمل المسؤولية بمفرده.
الزوج يشتري سيارة لضرتها. إشارة إلى حياة الغِني التي يكون عليها زوجها نتيجة التجارة الرابحة له، والتي يحصل من خلالها على الكثير من الأموال.
شراء بيت كبير وواسع لضرتها. دليل على الإقبال على مرحلة جديدة في حياتها، ودخول السعادة والفرح إلى بيتها من جديد.
طلاق الضرة نهائيًا. يُشير إلى تخلصها نهائيًا من الصعوبات التي تواجهها، وفتح الكثير من الأبواب المغلقة التي كانت تعيق تحقيق نجاحها وتفوقها في عملها.
رجوع الزوج إلى الضرة مرة أخرى بعد أن طلقها. يدل على الرجوع إلى المشاكل مرة أخرى بعدما تم صلاح أحواله وابتعد عن حياة المعاصي الكثيرة التي كان يفعلها.
قتل زوجها ضرتها. دلّ على كسب زوجها الكثير من الأموال بطريقة غير مشروعة وقانونية، مما يعرضه للمشاكل الكبير ودخول السجن.
رفعت الضرة صوتها على زوجها. إشارة إلى قدرتها على التحرر من حياة الظلم والمعاناة التي كانت تعيشها معه، والابتعاد عنه وطلب الانفصال منه.
ضرب زوجها لضرتها حتى تموت. إشارة إلى حدوث تغيير كبير في حياة زوجها، والتخلص من حياته القديمة وبدء صفحة جديدة معها ومع أولاده، والندم على ضياع الزمن في بعده عن أسرته.
هروب ضرتها من بيتها. يُشير إلى رغبتها الشديدة في الهروب من المتاعب التي تتعرض لها، لكنّها تفشل في ذلك.
رؤية ضرتها في بيت غريب. يدل على الصلح بينها وبين ضرتها، والتخلص من المشكلات والعداوة التي كانت بينهما في السابق.
رؤية ضرتها في بيت تعرفه. دلالة على العلاقة القوية التي تربطها بأهل هذا البيت، وحُبهم الشديد لها، ومساعدتها في أمور حياتها.

 يُعتبر تفسير رؤية الضرة في المنام للمتزوجة من التفسيرات التي تحمل الكثير من المعاني والدلالات المُختلفة بين طياتها، وهو ما أوضحه كِبار العُلماء والمُفسرين.