رؤية تعرق الوجه في المنام

0

رؤية تعرق الوجه في المنام تؤول إلى دلالات عدة، لا سيما وأن عرق الوجه من الأمور المزعجة، والذي قد يكون إشارة على الشعور بالخوف والقلق ولكن تفسير رؤية تعرق الوجه في المنام يؤول إلى العديد من المعاني المختلفة والمتنوعة، وهو ما يتضح عبر موقع فسرلي.

رؤية تعرق الوجه في المنام للعزباء

الحلم التفسير
رؤية تعرق الوجه دلالة على ابتعاد الرائية عن الله عز وجل، وطريق الحق، واتباعها طريق الضلال وهوى النفس.
من رأت أنها تمسح العرق عن وجهها ينُم هذا عن معيشة الحالمة في حياة رغدة، خالية من المشاكل والأزمات.
مشاهدة تصبب العرق بغزارة دليل على إصابة الرائية بفترة غير مستقرة في حالتها الصحية، وذلك بسبب العادات السيئة التي تتبعها في غذائها.
رؤية خروج عرق جميل الرائحة من الوجه إشارة على الصيت والسمعة الحسنة لصاحبة الرؤيا، ويدل أيضًا على السفر في القريب العاجل.
من رأت أن العرق يسيل من على أنفها تشير إلى قوة عزيمة الحالمة، وصبرها الطويل على جميع ما تمر به في حياته، حتى يتحقق جميع أهدافها.
مسح العرق من على الوجه باليدين يدُل على أن صاحبة الحُلم تتصف بالنبل و التضحية و شيّم الأخلاق، بالإضافة لتضحيتها من أجل إسعاده من حولها.
رؤية خروج عرق أسود اللون من الوجه دليل على وجود مجموعة من المنافقين والمخادعين من حول الرائية ممن يحاولون تدبير المكائد لإيذائها.
من رأت خروج عرق كريه الرائحة من وجهها في ما يعنيه هذا أنها سوف تتعرض بعد فترة بعض المشكلات والمصاعب في حياتها، وعليها اتخاذ الحذر والتصرف بتأني.
مشاهدة خروج العرق من الوجه تحت المطر يرمز إلى أنها في المستقبل ستكون في منصب عالي في عملها وستجني أموال طائلة، وتكون صاحبة شأن كبير.
سقوط العرق من على وجهي، على ملابسي دليل على وجود بعض المشاكل في حياة الرائية، التي تتسبب في تدهور حالتها النفسية، وخسارتها العديد من الفرص.
رؤية شخص مجهول يتصبب عرقًا من وجهه يشير إلى وجود شخص حول الرائية يحبها بشدة، ويرغب في الزواج منها، ولكنه يخاف من أن ترفضه.
مشاهدة تعرق وجه الأم دليل على وقوع الأم في مشكلة سوف تساعدها الرائية في حلها خلال وقت قصير، وذلك بسبب حكمتها وذكائها.
من رأت أنها تمسح العرق من على وجه صديقتها ينم عن محبة الرائية الخالصة لصديقتها، ومحاولة حل جميع المشاكل والتخلص من كل الأسباب التي تشعرها بالحزن.
من رأت أن وجهها يتعرق بسبب الشعور بالخوف دلالة على رغبة الرائية في التوبة والعودة إلى الله عز وجل في القريب العاجل، والقيام بالأعمال الصالحة والعبادات.
رؤية تعرق الوجه بسبب المرض دليل على أن الرائية سوف تشفى من جميع الأمراض التي تشعرها بالحزن والإرهاق في القريب العاجل.
مشاهدة وجه أحد أصدقائي متعرق يدل على مساعدة صديقة الرائية في العبور من فترة سيئة في حياتها، وسيعود ذلك على الرائية بالنفع، والخير.

اقرأ أيضًا: رائحة العرق في المنام

رؤية تعرق الوجه في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية تعرق الوجه دلالة على وجود العديد من الخلافات والمشاكل بين الرائية وزوجها، وذلك بسبب عدم التفاهم، والتسرع في الحكم.
من رأت أن عدوها يتعرق من وجهه دليل على تعرض الرائية للمكيدة والخداع من قبل شخص يتفق مع عدوها دون علمها.
مشاهدة شخص أعرفه يتعرق من وجهه يدل على أن الله سوف يرزق المرأة بالذرية الصالحة؛ حتى في حالة التأخر في الحمل و الإنجاب.
رؤية شخص يمسح العرق من على جبينه دليل على أنها تمر بضائقة مادية تُنغص عليها حياتها، ولكنها سوف تمر في القريب العاجل.
من رأت وجه زوجها يتعرق دلالة على أن الله سوف يجعل حياتها مع زوجها في هناء ورخاء، وسيرزقهما الذرية الصالحة في القريب العاجل.
مشاهدة غسل الوجه من أجل التخلص من العرق دلالة أن الحالمة سوف تتلقى خبر سريع في القريب العاجل، سوف يغّير أوضاع حياتها للأفضل مما سبق.
من رأت أن العرق يتصبب من وجهها بعد القيام بعمل ما دلالة على أنها تسعى في حياتها لكسب ما تريد، ولكنها لا تحصل عليه إلا بعد تكبد المشقة والعناء.
رؤية خروج العرق من الجسم دون بذل أي مجهود إشارة أن الله سوف يجعلها سعيدة في حياتها وسوف ينعم عليها بالذرية الصالحة التي سيكون لها شأن كبير.
مشاهدة نزول الدم مع العرق على الوجه إشارة على النفاق والكذب على الآخرين، وتحذير بالانتباه وتحسين الخصال البذيئة.
من رأت أنها كلما مسحت العرق من على وجهها يزداد إشارة على مرورها بأزمة كبيرة، قد تتزايد أكثر من اللازم، ولكن على الرغم من ذلك يتبين أيضًا انفراجها في الوقت القريب.
مشاهدة مسافر غائب يتعرق من وجهه دليل على أن هذا الغائب سوف يعود خلال الفترة القادمة، وسيستقر في الوطن بالقرب من الرائية.
رؤية عرق الوجه يسيل على الأرض دليل على أن أطفال الرائية سوف يتحصلون على العلم الوفير الذي ينفع المجتمع في المستقبل القريب.
مشاهدة مسح عرق الوجه بمنديل متسخ دلالة على اتباع الرائية طريق الضلال، وشهوات النفس، وذلك بسبب وجود مجموعة من أصدقاء السوء من حولها.
من رأت زوجها يمسح العرق عن وجهها إشارة إلى حل الخلافات الزوجية في القريب العاجل، واستقرار حياة الرائية، وتبدل حالها إلى السعادة.
من رأت أنها تشعر بالحزن عند رؤية العرق يسيل من على وجهها إشارة إلى الاستغاثة وطلب العون في الحياة الواقعية، بالإضافة إلى قبول الله توبتها في القريب العاجل.
رؤية تعرق وجه رئيس العمل ينم عن خسارة الرائية لوظيفتها بسبب بعض الأقاويل والشائعات التي يتم إطلاقها عنها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم حبوب سوداء في الوجه

رؤية تعرق الوجه في المنام للحامل

الحلم التفسير
رؤية تعرق الوجه دليل على مرور الرائية بالعديد من المشاكل أثناء حملها، وذلك بسبب خوفها الزائد عن الحد وقلقها وتوترها.
من رأت أنها تتصبب عرق غزير من وجهها دلالة على قيام الرائية بفعل الكثير من الأمور المحرمة، وسعيها من أجل كسب المال بطريقة محرمة.
رؤية خروج العرق من الجبين دليل على وجود عداوات حولها، وأشخاص مخفية يكيدون لها الشر، ومنافقين في حياتها ويجب عليها أخذ الحذر.
من رأت أن العرق يخرج من ذقنها دلالة على أنها سوف تنجو من المخاطر التي سوف تلحق بها في الفترة المقبلة، وانتصارها على مظلمة في حقها.
مشاهدة تعرق الوجه بسبب آلام الولادة يدل على حاجة الرائية في الانتباه على صحتها بقدر أكبر خلال الأيام القادمة حتى تتفادى الوعكة الصحية التي قد تصيبها.
من رأت أنها تساعد طفل غريب في مسح العرق عن وجهه دليل على أن الرائية سوف ترزق بالطفل السليم المعافى، وسوف يكون بارًا بها، وصاحب شأن كبير في المستقبل.
من رأت أنها تضع مزيل العرق على وجهها يدل على تعويض الرائية عن الخسارات التي توالت عليها.
رؤية رمي المنديل بعد مسح العرق عن الوجه دلالة على تخلص الرائية من العديد من المشكلات الموجودة في حياتها بسبب ذكائها وحكمتها.
من رأت أنها تتعرق بكمية قليلة إشارة إلى قدوم عمل جديد إلى الرائية سوف يدر عليها القليل من الأموال ولكنها سوف تنفعها.
شم رائحة زهور بسبب تعرق الوجه دليل على حسن أخلاق الرائية، ومحبة الناس لها، وسعيهم الجاد من أجل تلبية كافة طلباتها.
من رأت أنها تمسح العرق عن وجهها باستخدام ملابسها ينم عن صلاح حال الرائية وتقربها لله عز وجل بخير الأقوال والأعمال الصالحة، طمعًا في المغفرة والرحمة.
رؤية الشعور بالانزعاج بسبب مسح العرق عن وجهي دليل على شعور الرائية بالضياع، بسبب تأثير هرمونات الحمل، ورغبتها في إحداث تغيير في حياتها.
مشاهدة تعرق الوجه بسبب المشي السريع دلالة على أن الرائية تسعى جاهدة من أجل الوصول إلى هدف معين في حياتها وسوف يتكلل سعيها بالنجاح.
من رأت أنها تتصبب عرقًا بسبب المرض دليل على أن الرائية سوف تتماثل الشفاء في القريب العاجل، وستتمكن من استعادة صحتها وعافيتها.

رؤية تعرق الوجه في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
رؤية تعرق الوجه تدل على حصول الرائية على منصب مرموق في العمل خلال الفترة القادمة، وجنيها الكثير من الأموال.
خروج العرق من الوجه باللون الأسود دليل على وجود العديد من المنافقين والمخادعين من حول الرائية، ممن يحاولون تدبير المكائد والشرور من أجلها.
من رأت أنها تبحث عن منديل من أجل مسح العرق عن وجهها ينم عن سعي الرائية من أجل الوصول إلى هدف معين في حياتها ولكنها لن تتمكن من ذلك، لما يحمله لها من شر.
رؤية تعرق وجه أطفالي دليل على أن أطفال الرائية سوف يكونون أصحاب شأن كبير في المستقبل، وسيمحي نجاحهم حزن أمهم.
من رأت أن العرق يتصبب من رأسها ويسقط على وجهها دلالة على شعور الرائية بالخسارة، ورغبتها في إحداث تغيير إيجابي في حياتها يساعدها على نسيان الماضي.
مشاهدة أن زوجها السابق يمسح العرق عن وجهها يدل على محاولة زوج الرائية السابق في إصلاح المشاكل الموجودة بينهم، وإعادة العلاقة كما كانت في السابق.
من رأت شخص تعرفه يعرق من وجهه دليل على أن هذا الشخص سوف يساعد الرائية في حل العديد من المشاكل التي تمر بها خلال الفترة الحالية.
غسل العرق من على الوجه يدل على حدوث العديد من التغييرات الإيجابية في حياة الرائية بسبب مداومتها على قراءة الأذكار.
مشاهدة زيارة منزل أهلي ووجهي يتصبب عرقًا ينم عن مرور أهل الرائية بمشكلة كبيرة خلال الفترة القادمة، ولكنها ستنجح في حلها لهم وذلك بسبب حكمتها.
من رأت العرق يتساقط على شفائها دليل على فساد أخلاق الرائية، وكثرة تناقلها الأكاذيب بين الناس، كما أنها كثيرة النميمة والغيبة.
رؤية العرق على الأنف دلالة على أن الرائية تتدخل في شؤون غيرها، وترغب دائمًا في معرفة كل الأسرار المحيطة بها.
مشاهدة العرق يتصبب من الوجه على الملابس البيضاء يدل على زواج الرائية من رجل تقي يحبها ويخاف الله فيها، كما أنه سوف يعوضها عن كل ما رأته من سوء.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم غسل الوجه بالماء والصابون

رؤية تعرق الوجه في المنام للرجل

الحلم التفسير
رؤية تعرق الوجه دليل على إصابة الرائي بضرر في حياته بسبب بعض القرارات الخاطئة التي سيتخذها دون هدى أو تفكير.
من رأى تعرق الوجه بسبب الشعور بالحرارة إشارة إلى مرور الرائي بمشكلة كبيرة، وتعرضه للظلم بسبب الأقاويل، والإشاعات التي يتم تداولها عنه.
من رأى فتاة يعرفها تتصبب عرق من وجهها دليل على أن الرائي يشعر بالحب تجاه هذه الفتاة، ويرغب في الزواج منها، وهي أيضًا تبادله نفس المشاعر دون إخباره.
رؤية التعرق بسبب الخوف والتوتر دلالة على سوء الأحوال النفسية للرائي، وذلك بسبب ما يمر به من ضغوط في حياته على الصعيد العملي، والاجتماعي
من رأت أن شخص غريب يتصبب عرقًا من وجهه يشير إلى نجاح الرائي في الحصول على فرصة عمل جديدة، أو تجارة ستدر عليه الكثير من الأموال وتبدل حياته للرخاء.
خروج العرق من على الجبين دلالة على أن الرائي سوف يخسر الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، وذلك بسبب عدم دراسته للتجارة التي يقدم عليها.
مشاهدة مسح العرق من على الوجه يدل على انقضاء فترة صعبة في حياة الرائي، كانت تؤثر على سير حياته، وتشعره بالألم والحزن.
من رأى خروج العرق جميل الرائحة من الوجه ينم عن تحقق كافة ما يتمناه الرائي في حياته ويرغب في الحصول عليه خلال الفترة القادمة، بسبب مثابرته.
مشاهدة تصبب عرق بكمية أكبر بعد مسحه من على الوجه دلالة على أن الرائي لا يحسن التصرف عند اتخاذ القرارات الهامة في حياته، وذلك بسبب استماعه للكلام من حوله.
رؤية مسح العرق من على الوجه باستخدام منديل أسود دليل على وجود مجموعة من المنافقين والمخادعين من حول الرائي، ممن يحاولون تدبير المكائد والشرور من أجل إحزانه.
من رأى أنه يتصبب الكثير من العرق من وجهه دليل على أن الرائي سوف يمر ببعض الأزمات المادية، وذلك بسبب تبذيره في صرف  الكثير من الأموال في الفترة القادمة.
خروج العرق من الوجه بلون الحليب ينم عن حسن أخلاق الرائي، وسمعته الطيبة، وذكره بكل خير في أي مجلس، وحبة الناس الخالصة له.
سقوط العرق من على الوجه إلى الأرض دلالة على انقضاء مشكلة كبيرة يمر بها الرائي في حياته خلال الفترة الحالية، واستقرار أوضاعه الاجتماعية والمالية.

تختلف المعاني التي يؤول إليها تفسير رؤية تعرق الوجه في المنام بين الخير والشر، كما أنها في نهاية الأمر قد تكون مجرد أضغاث أحلام ليس إلا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.