تفسير حلم ضرب أولادي في المنام

0

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام يحمل بين طياته العديد من معاني الخير والشر، وذلك تبعًا للحالة التي يراها الحالم، لذلك قام علماء تفسير الأحلام بتجميع العديد من المعاني التي يؤول إليها الحلم عبر موقع فسرلي.

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام للعزباء

قد ترى الحالمة العزباء في منامها أنها متزوجة ولديها أطفال، بل وأنها تقوم بضربهم، ويؤول ذلك إلى العديد من التفسيرات.

الحلم التفسير
رؤية ضرب أولادي. دليل على أن الرائية بسبب تفكيرها الخاطئ وتسرعها، تتخذ قرارات غير صائبة، وتدمر حياتها دون شعور منها.
من رأت أنها تبكي بسبب ضربها لأطفالها. دلالة على أن الرائية سوف تترك وظيفتها الحالية؛ بسبب إشاعة كاذبة سيتم إطلاقها عليها من قبل من حولها.
 رؤية أنني أقوم بتدبير الشرور والأذى لأطفالي. ينم عن ضياع الرائية وسيرها في العديد من طرق الضلال واتباع شهوات النفس دون هدى.
رؤية زوجي يعينني على ضرب أطفالي لي. يؤول إلى قرار خاطئ قامت الرائية باتخاذه خلال الفترة الماضية، ولكن توابع هذا القرار سوف تلاحقها لفترة.
ضرب الطفل باليد في المنام. دليل على أنها سوف ترتبط في القريب العاجل برجل يظهر عليه مظاهر الأخلاق والدين الحميد.
من رأت أنها تضرب طفلها باستخدام عصا خشبية. يدل على أن الرائية أخيرًا سوف تكف عن الركض خلف الأشخاص الذين يقومون بإيذائها، وإحزان قلبها.
شاهدت أنني أضرب طفلي ضرب غير مبرح. دلالة على حسن أخلاقها، وسعيها من أجل مساعدة الغير وتلبية كافة احتياجاتهم حتى على حساب نفسها.
رؤية طفلي يهرب وأنها أضربه. ينم عن ضياع فرصة مهمة في حياة الرائية، بسبب ترددها واستماعها لآراء المحيطين بها دون تفكير.
من رأت طفلها يرمي نفسه من الشباك بسبب ضربها له. دليل على انقضاء فترة صعبة في حياة الرائية كانت تعاني فيها، وتتمنى زوالها حتى تتمكن من التقدم في حياتها.
الشعور بالحزن بعد ضرب أولادي. دلالة على أن الرائية سوف تقدم على التوبة والرجوع إلى الله عز وجل، والمداومة على الأعمال الصالحة والعبادات.

اقرأ أيضًا: الأحلام التي تدل على المشاكل

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية ضرب أولادي. يدل على أن الرائية تتبع أسلوب سيئ في التعامل مع أولادها يحزنهم، ولكنهم لا يرغبون في إخبارها.
من رأت زوجها يمنعها من ضرب أولادها. دلالة على أن زوج الرائية رجل صالح، وصاحب دين حميد، يحبها بشدة ويسعى من أجل تلبية كل احتياجاتها.
رؤية زوجي يضرب معي أطفالي. يشير إلى سعي زوج الرائية في الحصول على المال من خلال الدخول في تجارة غير مشروعة، ولكنه سيفشل.
رأيت أنني أضرب أولادي في منزل أهل زوجي. دليل على وجود أحد أفراد عائلة زوج الرائية يحاول تدبير المشاكل والشرور، من أجل تفرقة الزوجين.
ضرب أولادي وطردهم خارج المنزل. يؤول إلى نجاحها في حل مشكلة كبير كانت تهدد أمن علاقتها مع زوجها؛ وذلك بسبب حكمتها، وذكائها.
مشاهدة أنني أقوم بإيذاء أطفالي. دليل على أن الرائية تتبع دائمًا طريق الضلال والبعد عن الله عز وجل، وذلك بسبب تكبرها وغرورها.
الشعور بالغضب أثناء ضرب أولادي. دلالة على أن الرائية تحب أطفالها بشدة، وتسعى جاهدة حتى تجعل منهم أشخاص ناجحين في المستقبل.
صراخ أطفالي بسبب ضربي المبرح لهم. دليل على وجود بعض الحاسدين والحاقدين من حولها ممن يستكثرون نعمة المال والبنون عليها.
رؤية طفلي يقوم بضربي والدفاع عن نفسه. يدل على قدوم خير كبير إلى حياة الرائية من خلال فرصة ستأتيها عبر أحد من أطفالها الصغار.
من رأت أن طفلها يبكي وهي تضربه. يشير إلى حيرة الرائية في اتخاذ قرار بخصوص أمر ما في حياتها يؤرقها ويحزن قلبها.

اقرأ أيضًا: الأحلام التي تدل على الحسد

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام للحامل

الحلم التفسير
ضرب أولادي. دلالة على أنه بالرغم من الفترة الصعبة التي تمر بها الرائية؛ بسبب الحمل إلا أن ولادتها سوف تكون يسيرة.
ضرب الأطفال باستخدام أدوات المطبخ. يؤول إلى فشل الرائية في استكمال فرصة مهمة في حياتها، بسبب نقل أخبارها لبعض الحاسدين والحاقدين.
من رأت أنها تحبس أطفالها في غرفة وتضربهم. يشير إلى انتهاء فترة صحية سيئة للرائية، وتحسن أحوالها على الصعيد الصحي والمالي والاجتماعي.
رؤية طفلي يتوسل إلي من أجل التوقف عن ضربه. دلالة على أن الرائية سوف تكون طرف مهم في الجزم بالقرار النهائي بخصوص أمر مهم يخص أحد من عائلتها.
مشاهدة طفلي يضحك وأنا أضربه. يدل على محبة أولاد الرائية الشديد لها، كما أنهم يسعون جاهدين فقط من أجل رد جزء من الجميل المُقدم لهم.
ضرب أطفالي بشدة وطردهم خارج المنزل. دليل على أن الرائية سوف تغلق باب في حياتها كان يدخل لها الكثير من المشاكل والشرور دون علم منها.
رأيت أنني أضرب أطفالي في منزل أهلي. يشير إلى مرور الرائية بمشكلة كبيرة؛ بسبب وجود أحد من أهلها ينافقها ويدبر الشرور من أجلها.
رؤية شخص غريب يضرب معي أطفالي. دليل على وجود بعض الأشخاص الحاقدين والمنافقين من حول الرائية ممن يدبرون لها الشرور والمكائد.
من رأت أنها تضرب أولادها؛ ولكنهم لا يتألمون. يشير إلى لجوء أحد أصدقاء الرائية في حل مشكلة كبيرة في حياته، ولكنها ستفشل في حلها بالرغم من محاولتها.
رؤية أنني أصفع وجه طفلي الصغير بقوة. يدل على أن الرائية سوف تمر خلال الفترة القادمة بالعديد من المشاكل في بيتها، والتي ستتسبب في إحزانها.

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
رؤية ضرب أولادي. دليل على أن الرائية تكرس كل حياتها من أجل إسعاد أولادها وتلبية كافة احتياجاتهم، وتحقيق أمانيهم.
من رأت الكدمات على جسم أطفالها؛ بسبب ضربها لهم. دلالة على وجود خير قادم للرائية سوف يبدل حياتها ويقلبها إلى حال أفضل مما هي عليه في الوقت الحالي.
البكاء وأنا أضرب أولادي. يدل على أن الرائية سوف تمر ببعض المشاكل والأحزان؛ بسبب الأكاذيب المتناقلة عنها بعدما يذاع خبر طلاقها.
من رأت أنها تضرب الطفل على وجهه. ينم عن محاولة الرائية وتعبها من أجل تربية أولادها خير التربية، والسهر على راحتهم، وتحقيق كل ما يتمنونه.
رؤية ضرب أولادي وحبسهم في الحمام. إشارة إلى رغبتها في التوبة والعودة إلى الله عز وجل، والتقرب إليه بالمداومة على أداء العبادات.
من رأت أنها تضرب أولادها في المقابر. دلالة على أن الرائية تتبع طريق الدنيا، وتنصاع خلف الضلال وشهوات النفس الأمارة بالسوء دون هدى.
ضرب الأطفال في الشارع. يشير إلى منفعة كبيرة سوف تحصل عليها الرائية في حياتها، وذلك بسبب الخير الذي تسعى لتقديمه للكل.
رأيت أنني أضرب أولادي أمام أهلي. يدل على حدوث بعض الخلافات والمشاكل بين الرائية وأهلها بسبب تصديقهم لما يقال عنها من أكاذيب.
من رأت أنها تضرب أولادها وهم بدون ملابس. يؤول إلى انكشاف حقيقة أمر مهم من حول الرائية لم تكن تعلم عنه شيئًا، سوف تبدل الحقيقة جزء كبير في حياتها.
رؤية أنني أضرب أطفالي وأمي تمنعني. دليل على نقلة إيجابية في حياة الرائية، وذلك بمساعدة من أمها، وفرصة عمل جديدة ستدر عليها الكثير من الأموال.

اقرأ أيضًا: أحلام تدل على وجود أعداء

تفسير حلم ضرب أولادي في المنام للرجل

الحلم التفسير
رؤية ضرب أولادي. يدل على أنه سوف يفقد وظيفته، أو يخسر في تجارته؛ بسبب اتباعه نصائح كل من حوله دون تفكير منه.
من رأى أنه يضرب أولاده ضربًا مبرحًا. دلالة على أن الرائي سوف ينفق الكثير من الأموال على أولاده خلال الفترة القادمة، وذلك حتى يلبي احتياجاتهم.
شاهدت أنني أضرب أولادي وهم يبكون. يدل على أن الرائي سوف ينجح في الوصول إلى الوظيفة التي لطالما كان يسعى من أجل الحصول عليها.
رؤية ضرب أولادي في مكان مهجور. دليل على توبة الرائي في القريب العاجل، ورجوعه إلى الله عز وجل وتقربه بأداء كافة الأعمال الصالحة.
ضرب الطفل على الوجه. ينم عن تحمل الرائي العديد من المسؤوليات الكبيرة في حياته على أكمل وجه.
رأيت أنني أضرب طفلي الرضيع. يؤول إلى الفشل في اتخاذ قرار سابق في أمر مهم في حياته، سيعود عليه بحزن كبير وتعطيل في سير الأمور.
رؤية أنني أضرب أطفالي مع طفل غريب لا أعرف عنه شيئًا. دلالة على أن الرائي يقوم بعمل العديد من الأفعال المحرمة، ويتبع دائمًا طريق نفسه الأمارة بالسوء.
مشاهدة ضرب الطفل بأداة حادة. دليل على مرور الرائي بأزمة مالية خلال الفترة القادمة، بسبب صرفه للأموال على أمور تافهة دون حساب.
رؤية الشاب الأعزب أنه يضرب طفلًا بيديه. يدل على أن الرائي سوف يتزوج في القريب العاجل من فتاة، ولكنه لن يكمل معها بسبب سوء دينها وأخلاقها.
من رأى أنه يضرب أولاده في منزل غريب. دليل على أن الرائي سوف ينتقل إلى منزل جديد خلال فترة قصيرة، وستتبدل أحواله للرخاء والسعادة.

تفسير الأحلام علم بليغ يتهافت فيه علماء التفسير من أجل طرح العديد من التأويلات التي يحملها الحلم الواحد تبعًا لحالته المختلفة، أو حتى شرح كونه مجرد أضغاث أحلام والعلم عند الله.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.