تفسير حلم اني اشتري ستائر في المنام

0

تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام يحتوي على العديد من المعاني والرموز التي تشير إلى الخير في كثير من الأحيان.. ولكن لها العديد من التفسيرات المختلفة التي صدرت عن أهل العلم من المفسرين، نعرضها من خلال موقع فسرلي.

 تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام للعزباء

الرؤيا التفسير
لو رأت أنها تشتري ستائر جديدة تعبر الرؤية عن الستر، واقتراب زواجها من رجل صالح وميسور الحال تعيش معه في سعادة ورخاء، يستطيع حمايتها.
تشتري ستائر فضية اللون تشير إلى خطبتها من رجل ذو منصب هام و ذو نفوذ ومكانة عالية.
تشتري ستائر بالية تعني أنها تنتظر الخير والرجاء من أشخاص ليسوا أهلًا لذلك.
ترى أنها تشترى ستائر قديمة تعبر الرؤيا عن أنها تتمسك بذكريات في الماضي وترفض تكوين ذكريات جديدة، كما أنها تعاني من الاكتئاب.
تذهب إلى متجر الستائر وتعجبها واحدة ولكن لا تستطيع شرائها علامة على أنها تتمنى حدوث شيء ما ولكن مؤهلاتها لا تكفي للحصول عليه ربما تكون وظيفة أو الزواج من شخص معين .
تشتري ستائر وتختبئ خلفها دلالة على أنها تُخفي سرًا كبيرًا عن الآخرين ولا تريد لأحد معرفته عنها، كما تشير إلى أنها ارتكبت أمر فاضح ولا تستطيع مواجهة الناس به.
تشتري ستائر ذهبية باهظة الثمن وتقف إلى جوارها تعبر عن زواجها من شخص شديد الثراء والنفوذ والاحتماء في سلطته، كما تدل على تدينها وحُسن أخلاقها وامتلاكها صفات لا توجد في شخص آخر.
أنها تشتري الستائر الممزقة دلالة على تعرضها للإهانة والإذلال على يد أشخاص مقربين منها ، لذا يجب عليها الحذر منهم.
رؤية أمها تشتري لها ستائر طويلة علامة على خطبتها من شخص ذو سيرة طيبة يأتي لها من طرف أمها.
رؤية أنها تشتري ستائر رمادية اللون تعني بارتباطها من شخص منافق وكاذب لا يفي بالوعود أو الالتزام، تشعر معه بالحزن والهم وتُنصح بالابتعاد عنه لعدم تناسبه معها.
عندما ترى شقيقتها تشتري ستائر بيضاء ناصعة اللون من الرؤى التي تبشر بالخير فهي تشير إلى تلقيها الأخبار السعيدة التي تخص شقيقتها.. ربما زواجها من رجل صالح وذو سمعة طيبة أو حصولها على وظيفة .
عند رؤية شخص تعرفه يشتري ستارة بيضاء مطرزة ويعطيها لها دلالة على رغبة هذا الشخص في الزواج منها وتقدمه لها لخطبتها في الفترة القادمة وهو شخص ذو خُلق حسن وسيرة طيبة وتعيش معه في سعادة.

اقرأ أيضًا: الأحلام التي تدل على الفرج

تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام للمتزوجة

الرؤيا التفسير
أنها تشتري ستائر جديدة لكل نوافذ المنزل علامة على أنها تحب التمتع بالخصوصية وإخفاء حياتها عن الآخرين ولا تحب مشاركة أسرارها مع الغير.
تقوم بشراء ستائر طويلة بشكل مبالغ فيه تدل الرؤيا على أنها تعاني من الهموم الكثيرة والأزمات في تلك الفترة من حياتها، وتُنصح بالصبر على الابتلاءات حتى تنتهي.
أنها تشتري ستائر وتعلقها على مدخل البيت تعبر عن إخفائها لسر في حياتها الشخصية والعائلية ولا تريد لأحد معرفته.
عندما ترى والدتها المتوفية تشتري لها ستائر بيضاء جديدة وكانت سعيدة تعتبر من  الرؤى الحميدة التي تبشر بالخير فهي دلالة على استقبالها لأخبار سعيدة في الفترة المقبلة وتشير إلى أحداث ومناسبات سعيدة في الطريق إليها.
عند رؤية زوجها يشتري ستائر جديدة تعبر الرؤية عن تغيير في حياتهم العائلية وتحسن حالهم إلى الأفضل، كما تشير إلى انتقاله لوظيفة جديدة أفضل من وظيفته الحالية.
زوجها يشتري ستائر قصيرة وممزقة تعني أنه يكسب ماله من طرق مشبوهة تسيء إلى سمعته، وارتكاب الذنوب والمعاصي.. ويجب عليه مراجعة نفسه والتوبة.
أنها تذهب لشراء الستائر ولكنها لا تتمكن من الشراء إشارة إلى أنها كانت مقدمة على فعل أمٍر ما ولكنها ترجع عنه في آخر لحظة، كما تشير إلى ترددها في اتخاذ قراراتها.
أن حماتها تشتري لها ستائر قديمة ورائحتها سيئة تعبر عن كثرة الخلافات بينهم والتي تزداد حدتها في الفترة القادمة والتي قد تصل إلى درجة انفصالها عن زوجها ويجب عليها الحذر منها.

اقرأ أيضًا: أحلام تدل على الزواج

تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام للحامل

الرؤيا التفسير
رؤيا أنها تشتري ستائر زرقاء اللون تبشر الرؤيا بولادتها مولود ذكر والله  أعلم.
تقوم بشراء ستائر جديدة مطرزة بالألماس تعبر عن إقبالها على حياة جديدة مليئة بالسعادة والفرحة، والتي تعبر عن انتظارها للمولود الجديد بين شوق وتمني.
زوجها يشتري ستائر من الحرير ويغطيها بها دلالة على أنها متزوجة من رجل كريم وغيور يخبئها عن الآخرين ولا يحب لأحد الاختلاط بها.
أنها تشتري ستائر حمراء تعبر عن الخلافات الزوجية والعائلية و حالة من الغضب والحزن التي تعم حياتها في تلك الفترة.
شراء الستائر السوداء تعتبر من الرؤى السيئة التي تشير إلى أحداث حزينة قد تحدث في الفترة القادمة، تنشر حالة من الحزن والهم بين أفراد الأسرة والله أعلم.
لو رأت أنها تشتري ستائر صفراء اللون تدل على أنها قد تتعرض لوعكة صحية أو الإصابة بأحد الأمراض في الفترة القادمة، مما يؤثر على حملها و صحة جنينها والله أعلم..
زوجها يشتري الستائر الجديدة ويلعقها على جميع نوافذ المنزل تشير الرؤيا إلى رغبته في التمتع بالخصوصية في حياته الشخصية والعائلية ولا يحب تدخل الآخرين بها .
عند رؤية شخص مجهول يقطع ستائرها دلالة على أنها محاطة بأشخاص سيئين لا يتمنون لها الخير و يريدون التدخل في خصوصيات حياتها.
أنها تشتري ستائر مزينة بخيوط من الذهب تشير الرؤيا إلى الفرج وذهاب الهم والحزن واستقرار حياتها العائلية وتمتعها بمرحلة من الراحة والسكينة.

تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام للمطلقة

الرؤيا التفسير
أنها تشتري الستائر الجديدة دلالة على أنها تبدأ حياة جديدة، وتشير إلى تحسن حالها إلى الأفضل وشعورها بالاستقرار والراحة بعد فترة من العناء والتعب.
تشتري ستائر جديدة ولكن زوجها السابق يقوم بحرقها إشارة إلى إصرار زوجها السابق على التسبب لها في الأزمات والأذى، رغم انتهاء علاقتهم وعدم رغبته في تركها وشأنها.
زوجها السابق يشتري لها ستائر رمادية تعبر عن خبث نواياه، ورغبته في العودة إليها، كما تشير إلى ترددها في قرار العودة له، وتُنصح بالتفكير الجيد  في قرار العودة .
أنها تشتري ستائر كبيرة عن حجم النافذة دليل على أنها تتسرع في قراراتها وتتخذ القرارات السيئة في الأمور الهامة ويجب عليها التروي والتأني في اتخاذ القرارات المصيرية .
شخص مجهول يشتري لها ستائر جديدة تعبر عن زواجها من شخص صالح، تعيش معه في سعادة ورخاء.
شخص تعرفه يشتري لها ستائر قديمة إشارة إلى التغييرات الإيجابية التي تنالها في حياتها.
لو رأت أنها تشتري الستائر ولكنها تجد بها عيوب عند عودتها دلالة على احتمالية حدوث بعض الأحداث المفاجئة التي تعكر من صفو حياتها، وتشعرها بالحزن والضيق في الفترة القادمة والله أعلم.

اقرأ أيضًا: أحلام ورموز تدل على الرزق

تفسير حلم أني اشتري ستائر في المنام للرجل

الرؤيا التفسير
إن رأى أنه يقوم بشراء ستائر بيضاء إن كان أعزبًا فهي دلالة على زواجه من فتاة صالحة ذات نسب وخلق، و إن كان متزوجًا فهي بشارة باستقبال مولود جديد.
عند رؤية أنه يشتري ستائر محترقة تعبر عن سوء حاله وشعوره بالهم والضيق في خلال تلك الفترة؛ بسبب تعدد الأزمات والصعوبات التي يتعرض لها منذ فترة.
أنه يشتري الستائر البالية دلالة على أنه ينفق الأموال في أمور لا منفعة لها، كما تشير إلى تصرفه بطريقة غير عاقلة واتخاذه القرارات السيئة.
شراء الستائر المتسخة تعبر عن أنه يكسب ماله من مصادر مشبوهة ويجب عليه مراجعة نفسه والتوبة عما يفعله.
أنه يشتري ستارًا كبيرًا ويعلقه على الحائط تدل على سوء تصرفه وأنه في حاجة إلى الحكمة في اتخاذ قراراته، كما أنه يهدر المال في مواضع غير صحيحة ويجب عليه الحذر والانتباه.
رؤية شخص مجهول يشتري له ستارة جميلة الشكل تعبر عن خير ورزق في الطريق إليه عن طريق أحد الأشخاص المقربين منه، والأخبار السعيدة القادمة إليه.
يرى والده المتوفى يشتري له ستارًا ملونًا دلالة على تلقيه الأخبار السعيدة التي تخص عائلته وتدخل  السرور عليها، وتنشر الفرحة والبهجة، كما تشير إلى حصوله على نصيبه في الميراث.
إن كانت الرؤية بعد صلاة استخارة تعبر الرؤيا عن أن الأمر الذي تمت من أجله الاستخارة يعود عليه بالخير والمنفعة .
إذا رأى زوجته تشتري ستائر جديدة تدل على انتقاله إلى مكان سكن جديد، وربما تكون بشارة خير بحمل زوجته واستقبال مولود جديد في الفترة  القادمة.
أنه يشتري ستائر قصيرة تعتبر من الرؤى السيئة التي قد تدل على قصر عمر الرائي والله أعلم .
يرى والدته تشتري ستائر جديدة تشير إلى زواجه من فتاة صالحة في حالة كان أعزبًا، أما إن كان متزوج فهي تشير إلى ذهاب الأم إلى أداء الحج أو العمرة .

تعني الستائر في المنام الستر والتغطية والاختباء.. ولكن تختلف تأويلاتها حسب مسار الرؤيا وحالة الرائي، ولا يُعتد بتفسير الأحلام على أنه أمر مُسّلم به؛ وذلك لاستناد الكثير من التفسيرات على الاجتهادات والآراء الشخصية، قد تُصيب وقد تُخطئ.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.