تفسير حلم عمتي تضربني في المنام

1

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام يختلف في تأويله ما بين الخير والشر تبعًا للحالة التي يرى عليها الرائي الحلم، أو الحالة التي يمر بها، كما أن هناك عدة عوامل تتحكم في التفسير مثل أحداث المشهد وهوية من ظهروا فيه، لذلك قام موقع فسرلي بجمع مختلف التفسيرات لكي يعرضها عليكم.

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام للعزباء

الحلم التفسير
رؤية عمتي تضربني. بشارة للرائية بقدوم فترة من الخير والسعادة إلى حياتها، وذلك في القريب العاجل دون بذل أي مجهود منها.
شاهدت أن عمتي تضربني لأنني لا أصلي. يشير إلى توبة الرائية خلال الفترة القادمة، وعودتها إلى الله عز وجل وأداء العبادات والأعمال الصالحة.
رؤية عمتي تضربني في يوم تخرجي. يدل على أن الرائية سوف تنجح في التخرج من دراستها الجامعية بأعلى الدرجات، وذلك بسبب مذاكرتها بجدّ.
من رأت أن عمتها تضربها أمام أمها. إشارة إلى حدوث مشكلة كبيرة بين الرائية وأمها خلال الفترة المقبلة، والسبب فيها هو سوء تفاهم من عمتها.
رؤية عمتي تضربني بشدة لأنني طلبت منها النقود. ينم عن مرور الرائية الفترة القادمة بضائقة مادية، وذلك بسبب إسرافها في صرف النقود على أمور تافهة.
شاهدت عمتي تضربني وتطردني من منزلها. يدل على أن الرائية بحاجة أن تبذل مجهود أكبر في السعي من أجل النجاح في الوصول إلى كل ما تريده.
رؤية عمتي تضربني في المدرسة. دلالة على أن الرائية سوف تفشل في أمر ما خلال الفترة القادمة، وهذا ما سوف يتسبب في شعورها بالحزن، والألم.
من رأت أن عمتها تضربها في المسجد. دليل على أن الرائية مقصرة في أداء الفروض اليومية، وتبتعد عن طريق الحق وتتبع أهواء نفسها بكل سوء.
حلمت أن عمتي تضربني على جبل. ينم عن بداية جديدة في حياة الرائية سوف تتغير فيها كافة الأمور التي كانت تزعجها، وتحزن قلبها.
رؤية عمتي تضربني وأنا لا أستطيع الصراخ. يشير إلى تعرض الرائية إلى مظلمة بسبب الأكاذيب التي تقال عنها، ولكنها لن تستطيع تبرئة نفسها.
شاهدت عمتي تضربني بأداة حادة. يدل على الخير الكثير والرزق الوفير والأموال الطائلة التي سوف تتحصل عليها الرائية دون بذل مجهود.

اقرأ أيضًا: تفسير رؤية العمة في المنام للمتزوجة

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام للمتزوجة

الحلم التفسير
رؤية عمتي تضربني. يدل على أن الرائية بحاجة إلى تلقي النصح والمشورة من أحد المقربين منها حيال مشكلة مهمة تمر بها.
رأيت أنني أتوسل إلى عمتي حتى تتوقف عن ضربي. دليل على أن الرائية تسعى جاهدة من أجل الوصول إلى هدف معين ولكنها على الرغم من ذلك لا تنجح.
من رأت أن عمتها المتوفية تضربها في المقابر. دلالة على أن الرائية منشغلة عن طريق الحق والتقرب إلى الله عز وجل، وتتبع شهوات نفسها الأمارة بالسوء.
رؤية عمتي تضربني في بيت جدي. ينم عن حدوث مشكلة أو سماع خبر سيئ يخص أهل الرائية خلال الفترة القادمة سوف يحزنها بشدة.
من رأت أن عمتها تضربها وزوجها يمنعها عنها. دليل على حب زوج الرائية الشديد لها، وسعيه الدائم من أجل إسعادها وتحقيق كافة ما تتمنى الحصول عليه.
مشاهدة زوج عمتي يمسك بي حتى تضربني عمتي. يدل على عرقلة بعض الأمور في حياة الرائية بسبب استماعها إلى آراء الكثير ممن حولها ولا يضمرون لها سوى الشر.
من رأت أن عمتها تضربها في حفل زفافها. ينم عن نجاح العلاقة الزوجية بين الرائية وزوجها، وأنهما سوف يعيشان عمرًا مديدًا في سعادة ورخاء.
رؤية عمتي تضربني ضربًا مبرحًا وترغب في قتلي. دليل على أن الفترة القادمة في حياة الرائية سوف تتمكن من تخطي المشكلة الصعبة التي كانت تؤرقها وتحزنها.
شاهدت عمتي تعطيني المال وتضربني في المنام. يدل على أن الرائية سوف تحصل على فرصة ستبدل حالها إلى أفضل مما هو عليه، ولكنها ستخسر شيئًا.
من رأت عمتها تضربها في السيارة. دلالة على أن الرائية متسرعة ومتعجلة دائمًا في اتخاذ قرارات حياتها، مما يقحمها في العديد من المشاكل.
رؤية عمتي تضربني في منزلي وتطردني منه. يشير إلى وجود بعض الحاسدين من حول الرائية خصوصًا من أهلها يتمنون زوال النعمة من حياتها.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم الشجار بالكلام مع عمتي

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام للحامل

الحلم التفسير
رؤية عمتي تضربني. يشير إلى تمكن الرائية من تحقيق عدد كبير من النجاحات في حياتها، خلال الفترة القادمة.
رأيت أن عمتي تضربني في بطني. إشارة إلى مرور الرائية بحالة صحية غير جيدة، وذلك بسبب خوفها وقلقها الزائد عن أي مكروه يحدث لطفلها.
من رأت أن عمتها تضربها يوم ولادتها. دلالة على أن ولادة الرائية سوف يتم تحديدها في القريب العاجل، وأنها سوف تكون يسيرة دون مشقة.
رؤية عمتي تضربني وزوجي يرفض أن يدافع عني. يدل على حدوث مشكلة كبيرة بين الرائية وزوجها، وذلك بسبب التغيرات النفسية خلال شهور الحمل.
من رأت أن عمتها تضربها وهي تحاول الدفاع عن نفسها. دليل على أن الرائية سوف تحصل على الأموال الطائلة خلال الفترة القادمة وذلك بسبب ترقية في عملها.
رؤية عمتي وابنها يضربوني. يدل على مرور الرائية ببعض الأزمات المالية بسبب مصاريف الحمل والولادة، والتبذير في الإنفاق.
شاهدت أن عمتي تضربني في الطريق السريع. يدل على الضيق الشديد والاكتئاب الذي تشعر به الرائية بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في الحمل.
رؤية عمتي تضربني في المقابر. يشير إلى البركة في عمر الرائية، والصحة القوية التي سوف تتمتع بها، والحياة السعيدة التي سوف تعيش فيها.
من رأت أن عمتها تضربها في مكان مقدس. دلالة على أن الرائية سوف تتوب في القريب العاجل وتعود إلى الله عز وجل وتتقرب بالأعمال الصالحة.
رؤية عمتي تضربني وترميني بالأحجار. يدل على نجاح الرائية في تخطي الفترة الصحية الصعبة التي تمر بها وتمكنها من الشفاء في القريب العاجل.
من رأت أنها تهرب من عمتها التي ترغب في ضربها. إشارة إلى نجاح الرائية في حل مشكلة عويصة كانت تؤرق قلبها وتحزنها، وذلك بسبب حكمتها.

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام للمطلقة

الحلم التفسير
رؤية عمتي تضربني. دليل على أن الرائية تمر ببعض المشاكل والمتاعب خلال الفترة الحالية بسبب الطلاق.
حلمت أن عمتي تضربني وتدفعني من مكان عالي. يشير إلى نجاح الرائية في تخطي الفترة الصعبة التي تمر بها، وذلك بسبب مساعدة عمتها لها.
رؤية عمتي تضربني في منزل زوجي السابق. دلالة على أن السبب في المشكلة التي حدثت بين الرائية وزوجها السابق كانت بسبب مشاكل افتعلتها عمتها.
من رأت أن عمتها وأبوها يضربونها. دلالة على أن الرائية سوف تمر ببعض المشاكل والأزمات خلال الفترة القادمة لاختبار مدى صبرها.
رؤية عمتي تضربني وتضحك بصوت عالي. دليل على أن عمة الرائية تتذكرها دائمًا بكل الخير وتدعو لها بالنجاح والتوفيق في حياتها.
شاهدت عمتي تضربني ولم أشعر بالألم. يشير إلى الذكاء والحكمة التي تتمتع بها الحالمة، والذي يساعدها على الحصول على العديد من الفرص في حياتها.
من رأت عمتها في هيئة بشعة تضربها بقوة. إشارة على وجود بعض الحاسدين والمخادعين من حول الرائية ممن يحاولون تدبير المشكلات من أجلها.
رؤية عمتي تضربني بسكين في قلبي. دليل على انقضاء مشكلة كبيرة كانت في حياة الرائية، وذلك بمساعدة من عمتها في القريب العاجل.
من شاهدت أن عمتها تضربها أمام زوجها السابق. يشير إلى المشاكل التي حدثت في الماضي بين الرائية وزوجها السابق، والتي أثرت بشكل كبير على نفسيتها.
رؤية عمتي تضربني وأنا أبكي. يدل على الحالة النفسية السيئة التي تمر بها الرائية بسبب المشاكل التي حصلت من بعد الطلاق.
عمتي تضربني لأنني طلبت منها المال. دليل على أن الرائية سوف تحصل خلال الفترة القادمة على فرصة عمل، ستدر عليها الكثير من الأموال.
رؤية عمتي تضربني أمام أولادي. يشير إلى محاولة الرائية حماية أولادها من التعرض لأي الأضرار النفسية بسبب الطلاق.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم شخص يضربني على ظهري

تفسير حلم عمتي تضربني في المنام للرجل

الحلم التفسير
رؤية عمتي تضربني. دليل على أن الرائي سوف يحصل على العديد من الفرص الوظيفية المميزة خلال الفترة القادمة.
مشاهدة عمتي تضربني بأداة حادة. يدل على مرور الرائي ببعض المشاكل والأزمات في حياتها بسبب تسرعه في اتخاذ القرار الصحيح.
رأيت عمتي تضربني وأنا أختبئ منها. يشير إلى نجاح الرائي في الوصول إلى هدف كان يسعى جاهدًا من أجله منذ فترة طويلة، بمساعدة عمته.
من رأى أن عمته تضربه وتموت. يدل على حدوث مشكلة بين العمة وأهل الرائي بسبب خلاف وسوء فهم، بافتعال أحد المنافقين من حولهم.
رؤية عمتي تضربني في تجمع عائلي. دليل على النعيم والرزق الكثير الذي سوف يتحصل عليه الرائي في حياته، بسبب وظيفته الجديدة.
شاهدت عمتي تضربني أمام أبي. ينم عن حصول الرائي على فرصة تجارة مع أبيه وعمته سوف تدر عليه الكثير من الأموال عما قريب.
رؤية عمتي المتوفية تضربني. دليل على حاجة عمة الرائية إلى إخراج الصدقات، والدعاء من أجلها، في خلال الفترة القادمة.
حلمت أن عمتي المريضة تضربني. دلالة على شفاء عمة الرائي في القريب العاجل، كما أن صحتها سوف تتحسن، وذلك بسبب دعوات الرجل لها.
رؤية عمتي تضربني ضربًا مبرحًا. دليل على وجود بعض المخادعين والحاقدين من حول الرائي، ممن يحاولون تدبير المكائد والشرور له.
عمتي تضربني في مكان مهجور. يدل على انقضاء مشكلة كبيرة في حياة الرائي، وذلك بسبب مساعدة عمته له في حلها.
من رأى أن عمته تحاول ضربه وقتله. يشير إلى ارتباط الرائي خلال الفترة المقبلة بفتاة ذات خلق كريم، ودين حميد تحبه بشدة وتلبي حاجته.

قد يكون الحلم في نهاية الأمر مجرد أضغاث أحلام ليس على الرائي أن يوليها جُل اهتماه لذلك خذ من تفسير الحلم ما يتوافق فيه من الخير أو التحذيرات معك، والعلم في النهاية عند الله وحده.

تعليق 1
  1. Elboq1969 يقول

    حلمت بان عمتي المتوفية تضربني بالسكاكين وتضرب اختي كذلك فاقوم انا وانتقم فاضربها ولكن بدون جدوي من.فضلكم اجيبوني وشكرا لكم جزاكم الله خيرا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.